ملابس دوللي المثيرة لا تستفز زوجها

 

دوللي شاهين

للمرة الأولى وبعد مرور عام على زواجها، تحدثت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين عن زوجها، وكيف قابلته ووقعت في الحب سريعا، وشعرت أنه سيكون زوج المستقبل. 

قالت دوللي في حوار لمجلة “حريتي”: لم أكن أتوقع أن أقع في الحب بهذه السرعة، فقد عرفت معنى كلمة الحب من أول لحظة، عندما التقيت بزوجي المخرج اللبناني باخوس علوان، عندما أخرج لي كليب “جديد عليا”، منذ عام تقريبا.

وأكدت دوللي أنها تثق في نفسها لدرجة كبيرة، ومتأكدة من أنه لا يمكن لأي امرأة أن تحل محلها في قلب زوجها، بالرغم من شعبيته الكبيرة بين سيدات لبنان بصفته مخرج مشهور وله معجباته.

وعلى الجانب الآخر، أكدت أنه هو أيضا متفهم لعملها، ولا تتسبب ملابسها أو مشاهد الإغراء التي تقدمها في مشاكل معه، خاصة أنها ترتدي في أعمالها ملابس تشبه ما ترتديه في حياتها، وأنها تحرص على اختيار ملابس لا تجرح مشاعر الجمهور، وبالتالي ملابسها المثيرة لا تجرح مشاعر زوجها. 

يذكر أن دوللي تنتظر طرح ألبومها الجديد، الذي تعاقدت على توزيعه مع شركة “بيراميديا للإنتاج والتوزيع الفني”، ومن المقرر طرحه بالأسواق خلال الأسبوعين القادمين، ويحمل تجارب غنائية جديدة عليها. وتعاونت فيه مع عدد من الملحنين والشعراء من مصر ولبنان منهم محمود خيامي وجودي نعوم ومحمد رفاعي و ناصر الجيل وجهاد حلو.

About the Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like these

No Related Post