تراباتوني: الجزائر ستصل الدور الثاني

الإيطالي المخضرم مدرب المنتخب الايرلندي يثق بقدرة الخضر على تجاوز الدور الأول من المونديال العالمي رغم صعوبة مجموعتهم.

أعرب مدرب المنتخب الأيرلندي المخضرم الإيطالي جيوفاني تراباتوني عن ثقته بقدرة المنتخب الجزائري على تجاوز الدور الأول خلال المونديال المقبل، رغم خسارته القاسية أمام أيرلندا بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي لعبها المنتخبان الجمعة.

وقال تراباتوني في مؤتمر صحفي عقب مباراة الفريقين: “أعرف جيدا أداء المنتخب الجزائري، وقد حذرت لاعبي منه لأنه منتخب تقني وسريع، أعتقد أنه قادر على المرور إلى الدور الثاني من المونديال”.

مطمور يغيب عن المعسكر الإعدادي

من ناحية أخرى يغيب كريم مطمور، لاعب وسط بوروسيا مونشغلادباغ الألماني، عن المنتخب الجزائري في بداية المعسكر الإعدادي الذي يباشره، اعتبارا من نهاية الشهر الجاري، بمدينة نورمبرغ الألمانية.

وقال المدير الفني للمنتخب الجزائري رابح سعدان: “إن مطمور تعرض لإصابة بعضلة الفخذ خلال معسكر كرانس مونتانا بسويسرا ما أبعده عن زملائه في مباراة إيرلندا الودية”، مضيفا أن “غيابه سيتواصل خلال الأيام الثلاثة الأولى للمعسكر الألماني وربما خلال المباراة الودية أمام الإمارات في الخامس من الداخل”.

لا قرار بشأن المصابين

ويعد مطمور، 25 سنة، أحد النجوم الصاعدين في المنتخب الجزائري حيث كشف عن امكانات كبيرة في التصفيات الأفريقية الأخيرة أهلته ليلعب بأكثر من مركز بالدفاع والوسط الهجومي، وهو أحد اللاعبين الأساسيين الذين تغيبوا عن مباراة “الخضر” امام أيرلندا رفقة مجيد بوقرة وعنتر يحي وحسان يبدة بالإضافة إلى الوجه الجديد كارل مجاني.

وبشأن هؤلاء المصابين، أوضح سعدان أنهم بدأوا يتعافون تدريجيا وسيكونون جاهزين نهاية الشهر الجاري مع بداية المعسكر الإعدادي بنورمبرغ، بيد أنه لم يشر ما إن كانوا سيشاركون في ودية الإمارات أم لا.

يشار إلى أن سعدان كان رفض ما أسماه المغامرة بإشراك اللاعبين المصابين أمام إيرلندا والإمارات، مؤكدا حاجته إليهم في مباراة رسمية بالمونديال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مختارة