الأردنيون المشاركون في أسطول الحرية بخير

عين نيوز ـ خاص:

أفاد أعضاء الوفد الأردني المشارك في أسطول الحرية الذي سيصل قطاع غزة غداً الإثنين أنهم بصحة جيدة ومعنويات عالية ولا يحملون سوى سلاح الارادة و التصميم للوصول الى غزة و يواجهون بصدروهم العارية الغطرسة و السلاح الصهيوني في سبيل فك الحصار عن اطفال و نساء و شيوخ غزة الجوعى.

جاءت هذه الإفادة خلال اتصال هاتفي تلقاه عضو اللجنة العليا لإعمار غزة المهندس ميسرة ملص صباح اليوم الأحد، حيث أفاد الوفد الأردني أيضاً بأن ستة سفن قد تجمعت وقد بدأت الانطلاق اليوم وذلك للوصول الى الحدود الاقليمية البحرية لفلسطين مع صباح الغد، وسيتبعها السفنية السابعة البولندية.

وأضاف أعضاء الوفد في اتصالهم بأنهم “كلما اقتربوا من شاطئ فلسطين يشمون رائحة العزة و الكبرياء بصمود اهل فلسطين عامة واهل غزة خاصة، وانهم يصرون على مواجهة عدو متغطرس يمنع الاكل والشرب والدواء عن شعب عربي ومسلم مسلحين بقوة الحق وليس بحق القوة.

وطلب اعضاء الوفد من ملص نقل تحياتهم الى الهيئات والشخصيات النقابية والحزبية والعامة كما طلبوا الدعاء لهم بتحقيق مهمتهم وقبولهم شهداء عند ربهم في حال قضوا أثناء تحقيقهم لهذه المهمة.

وتسائل ملص في تصريح له عقب هذا الاتصال “ماذا ستفعل الحكومات العربية في حال تعرض اسطول الحرية للقرصنة وماذا ستفعل الحكومة الاردنية في حال تعرض الوفد الاردني لاعتداء، وماذا تنتظر حتى يصدر عنها موقف تجاه تهديد الكيان الصهيوني لأسطول الحرية ومن ضمنهم الوفد الأردني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مختارة