رياضة

هاتريك مورا يخطف المركز الثالث لـ توتنهام

عين نيوز:

 نجح فريق توتنهام في تحقيق ثلاثة نقاط مهمة في طريق البقاء ضمن الأربعة الكبار بعد الفوز أمام الجريح هادرسفيلد تاون برباعية نظيفة ضمن فعاليات الجولة رقم 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فريق توتنهام بتشكيلة مكونة من عناصر أغلبها مكانه دكة البدلاء سيطر على المباراة بشكل كامل متفوقاً على هادرسفيلد الذي لم يكن الند وبدا مستسلماً بشكل تام.

واستطاع فيكتور وانياما تسجيل الهدف الأول لأصحاب الدار بعدما تلقى تمريرة يورنتي ليتجاوز بعدها حارس مرمى ويضع الكرة في المرمى الخالي معلناً تقدم السبيرز.

ولم يمر وقت طويل حتى ضاعف البرازيلي لوكاس مورا النتيجة لصالح توتنهام بعد تسديد كرة قوية على يمين حارس هادرسفيلد تاون في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة 93 أكمل البرازيلي الهاتريك الشخصي له مسجلاً هدف توتنهام الرابع بعد صناعة من هيونج مين سون ليكون مورا أكثر من سجل في ملعب توتنهام الجديد.

وفي الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 87 سجل لوكاس مورا ثاني أهدافه وثالث أهداف توتنهام بعد تلقي تمريرة عرضية من إيريكسين ليروضها البرازيلي ويضعها في مرمى هادرسفيلد تاون.

فوز توتنهام اليوم رفع رصيده ليصل إلى 67 نقطة ليخطف المركز الثالث من تشيلسي بينما يتجمد رصيد الهابط هادرسفيلد تاون عند 14 نقطة متذيلاً ترتيب الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com