أخبار شركات بالتعاون مع شركة "كونترول كاست" (Controlcast)

كريم” توفر دخلاً إضافياً للكباتن عبر خدمة الإعلانات في المركبات

أعلنت شركة كريم عن توفير خدمة الإعلانات داخل مركبات “كريم” للمساهمة في توفير مصدر دخل إضافي للكباتن المميزين بتصنيف بلاتينوم، وذلك بالتعاون مع شركة كونترول كاست (Controlcast).

وسيتمكن المعلنون من مختلف العلامات التجاريّة والشركات من الترويج لخدماتهم ومنتجاتهم باستخدام أدوات دعائية جديدة داخل مركبات “كريم” والوصول الى أكثر من مليون مستخدم عبر شاشات تعمل باللمس وغيرها من الطرق المبتكرة مما سيسهم في تحسين إيرادات الكباتن وتعريف العملاء المستهدفين بخدمات ومنتجات وعروض العديد الشركات والعلامات التجارية في الأردن، كما سيتمتع أيضاً زبائن “كريم” بالاستفادة من العروض الخاصة والخصومات المقدمة لهم من المعلنين لدى مركبات “كريم”.

حيث أن خدمة الإعلانات الجديدة لن تعود بالنفع فقط على كباتن “كريم” والزبائن، وإنما تعدّ أيضاً فرصة مميزة للمعلنين من الشركات، حيث تُعتبر هذه الخدمة منصة ترويجية مُتنقّلة لمنتجاتهم وستسهم في مساعدتهم للوصول إلى مختلف شرائح المجتمع، وبدأت الشركة بتقديمها هذه الخدمة في عمّان وسوف تتوسع لمحافظة إربد في الفترة المقبلة.

بدوره أشار محمد الحكيم، المدير العام لشركة كريم في الأردن والعراق أن الشركة تتبنى نظاماً تحفيزياً للكباتن وتسعى بشكل مستمر إلى تعزيز فرص الدخل للكباتن، سواء من خلال المساهمة في منحهم خصومات وعروض تحفيزية لتقليل التكاليف التشغيلية أو من خلال إيجاد طرق إبداعية لتعزيز ايراداتهم اليومية”.

ومن جهته صرّح يمان الجندي، المدير العام لشركة كونترول كاست (Controlcast) أن خدمة الإعلان عبر الشاشات ستتوفّر من خلال الإعلان عبر منصة رقمية مبتكرة تتيح للمعلنين التحكم بحملاتهم الإعلانية من حيث الميزانية والمحتوى والشريحة المستهدفة بما يواكب آخر التطورات في التسويق الرقمي. واعتبر الجندي أنّ شريحة ركّاب مركبات “كريم” تتمتّع بمزايا جذابة للعلامات التجارية المميزة من مختلف القطاعات.

يذكر أن شركة كريم تسعى بشكل مستمر على مكافأة كباتنها والوصول بهم إلى أقصى مستويات الرضى، من خلال تنفيذ العديد من الحملات والمكافآت والبرامج التدريبية والتطويرية وعقد الشراكات مع العديد من المؤسسات والمحال التجارية لتقديم خصومات للكباتن من ضمنها خصومات على غيار الزيت والصيانة الدورية للسيارات وخدمات التأمين الصحي

الكلمات المفتاحية: شركات