أخبار شركات

“طلبات الأردن” تدعم شبكة شركائها من المطاعم لإطلاقهم مفهوم المطابخ السحابية في المملكة

عين نيوز:

 

عمّان، الأردن – ءء كانون الأول 2021: مواصلة منها لدعم قطاعي المطاعم والتجارة الإلكترونية السريعة في أنحاء المملكة لضمان استدامته ونموه، كشفت شركة “طلبات الأردن”، الشركة الرائدة في خدمة طلب وتوصيل الطعام والبقالة من خلال شبكة الإنترنت في الأردن، عن إطلاقها للعديد من الخدمات الداعمة للمطابخ السحابية “Cloud Kitchens” الخاصة بشبكة شركائها من المطاعم المنضمة لمنصتها.

وتتضمن باقة الخدمات التي تقدمها “طلبات الأردن” كل من خدمة المساعدة في تحديد المواقع الجغرافية ونقاط الكثافة وذات الإمكانات العالية، وخدمات الدعم المتعلقة بالبيانات والعمليات التجارية والتشغيلية لخدمات تقديم المأكولات والمشروبات المخصصة للتوصيل للعملاء في مواقعهم، فضلاً عن الدعم من حيث الرسوم ومعدلات العمولات المخفضة ومن حيث التسويق بفرص الظهور على التطبيق، الأمر الذي يقلص من النفقات التشغيلية بشكل كبير، كما يضمن للشركاء تحقيق الاستدامة من الناحية المالية.

وقد جاءت هذه الخطوة الاستراتيجية من “طلبات الأردن” باعتبارها مزود خدمة طلب وتوصيل الطعام الموثوق في المملكة، مقدمة خدماتها لمطعم “بيتزا القيصر” في مطبخيه السحابيين الكائنين في السلط ومادبا، ولمطعم “هيروز برجر أند وينجز”، في مطبخه السحابي الكائن في منطقة مرج الحمام في عمّان.

ومع خدماتها الداعمة للمطابخ السحابية التي انطلق مفهومها حديثاً في المملكة، وبصفتها شريك التوصيل الحصري ضمن المطابخ السحابية لكل من مطعم “بيتزا القيصر” ومطعم “هيروز برجر أند وينجز”، ستسهم “طلبات الأردن” في تمكين المطعمين من خدمة المزيد من العملاء عبر هذا النموذج الحديث من العمل، والذي يقوم على تقديم وتوصيل الطعام دون الحاجة لوجود فروع فعلية تفتح أبوابها أمام الزوار.

هذا وتتسم المطابخ السحابية بالعديد من المزايا ذات الانعكاسات الإيجابية على عمل المطاعم، والتي يعد من أبرزها خفض تكاليف التشغيل، وتعزيز استدامة العمليات، فضلاً عن تحسين الفترة الزمنية المستغرقة لإعداد الطعام وتسليمه بتقصيرها، ما يعزز القدرة على استقطاب شريحة أوسع من العملاء وتقديم الوجبات المطلوبة لها على نحو أعلى كفاءة.

وفي تعليق لها على هذا الشأن، قالت المدير العام لشركة “طلبات الأردن”، هلا سراج: “سعداء بدعم شركائنا الذين تجمعنا بهم علاقة مهنية طويلة الأمد، وبأن نكون جزءاً من عملية إطلاقهم هذا النموذج من عمل المطاعم والذي سيرسي قواعد جديدة. ينطوي هذا التعاون على أهمية كبيرة تتمثل في خلق أرضية صلبة لنا للانطلاق نحو تحقيق أحد أهم أهدافنا المستقبلية الرئيسة المتمحورة حول دعم تأسيس عمليات المطابخ السحابية والتوسع فيها والعمل على نجاحها واستدامتها. كذلك، فإن دعمنا لشركائنا لإطلاق المطابخ السحابية، سيمكننا من مواصلة خدمة العملاء وإتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بمأكولات مطاعمهم المفضلة ضمن مواقع جديدة، كما سيسمح لنا بتعزيز التزامنا بالاستدامة في جميع جوانب عملنا وعلى مختلف الأصعدة.”

ومن جانبه، قال مؤسس ومالك مطعم “هيروز برجر أند وينجز”، شكري كنعان: “نثمن جهود طلبات الأردن ودعمها لنا بما في ذلك التسهيلات المقدمة، وسرعة الاستجابة، والمتابعة الحثيثة، فضلاً عن خدمات التوصيل الاحترافية والموثوقة من خلال أسطول سائقيها الملتزمين تجاه خدمة العملاء على أفضل وجه.”

أما مدير عام بيتزا القيصر، بسام جمال صالح، فقد قال: “مع تحول عالم الأعمال أكثر نحو أفكار مستدامة ومبتكرة، سعينا لإطلاق نموذج المطبخ السحابي الخاص بنا بالتعاون مع طلبات الأردن التي لطالما ساندتنا والتي نعتز بشراكتنا معها كمزود خدمات التوصيل الحصري ومزود الخدمات الداعمة للمطبخ السحابي. نثق بأن هذه الشراكة ستفتح المزيد من الآفاق للتطور والنمو والوصول لقاعدة أكبر من العملاء في مناطق جديدة.”

ومع انطلاق الخدمات الداعمة للمطابخ السحابية، فإنه يمكن لشركاء “طلبات الأردن” المحليين الاستفادة منها لتعزيز كفاءتهم واستدامة عملياتهم، في الوقت الذي يمكن للعملاء الاستمتاع بخيارات أغنى من المأكولات التي يتم توصيلها لهم على نحو أسرع من قبل من خلال تطبيق “طلبات” حصرياً.

-انتهى-

 

نبذة عن طلبات الأردن:

تعتبر “طلبات الأردن” المنصة التكنولوجية الرائدة في المملكة والمتخصصة في تقديم خدمة طلب وتوصيل الطعام ومواد البقالة الأساسية عبر الإنترنت، كما أنها تعد جزءاً من أكبر منصة إلكترونية لتوصيل الطعام في الشرق الأوسط والتي تأسست في العام 2004 في الكويت. انطلقت الشركة بأعمالها في المملكة في العام 2015 مع خدمات استثنائية بهدف ربط المستهلكين بمطاعمهم ومتاجرهم المفضلة التي تزيد اليوم على 5 آلاف مطعم ومقهى ومتجر، آخذة بالتوسع والنمو الجغرافي حتى باتت تغطي جميع مدن المملكة. وتسعى الشركة للتوسع في أعمالها وخدماتها وتغطيتها لتصبح التطبيق اليومي المفضل لطلب وتوصيل الطعام، ولتسهم في دعم قطاع الأعمال المحلي، فضلاً عن توفير فرص العمل والدخل للموظفين لديها ولسائقي أسطولها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com