أخبار الأردن

جودة يلتقي الشيخ احمد الجربا رئيس الائتلاف الوطني السوري

عين نيوز:

عين نيوز – بترا/

 

الشيخ احمد الجربا

استقبل وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جودة في عمان اليوم الاربعاء رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية الشيخ احمد الجربا، وبحث معه تطورات الاوضاع واخر المستجدات على الساحة السورية .

واكد جودة موقف الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الداعي الى اهمية التوصل الى حل سياسي يضع حدا للعنف ويوقف نزيف الدم ويحفظ كرامة الشعب السوري، ويضمن أمن وآمان سوريا ووحدة ترابها بمشاركة كافة مكونات الشعب السوري.

واشار الى ان الاردن مستمر وبتوجيهات ملكية في رعاية الاشقاء السوريين وتوفير الملاذ الامن لهم والخدمات اللازمة بالرغم من الاوضاع الاقتصادية التي يمر بها الاردن، انطلاقا من دور الاردن التاريخي في خدمة الاشقاء، معربا عن امله ان تنتهي هذه الازمة باقرب وقت ممكن ويتمكن السوريون من العودة الى وطنهم.

واشاد باهمية الدور الانساني الذي يلعبه الائتلاف في اغاثة الشعب السوري والمساهمة الفعلية من خلال تواجد ممثليهم في مخيم الزعتري في رعاية شؤون اللاجئين.

من جهته عبر الجربا عن امتنان السوريين جميعا لكرم الضيافة وحسن الجوار من قبل الاردن والاردنيين، خاصة في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الاقتصاد الاردني ،مؤكدا تقديرهم لجلالة الملك وحكمته للوصول الى حل سياسي يحقن دماء السوريين ويلبي طموحاتهم المشروعة، مشيرا الى عمق العلاقات التي تربط الشعبين الشقيقين الاردني والسوري وتميزها على مر العقود.

واستمع جودة من الجربا الى ايجاز حول أهم نتائج الجولة الديبلوماسية، التي قام بها خلال الأيام الماضية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com