منوعات

الزعيم يرفع أجره في «مأمون» إلى 38 مليون جنيه..ونيللي كريم تصل إلى 12 مليوناً!

عين نيوز:

عين نيوز – رصد /

604558-653181دائما ما يردد النجوم انهم يعانون من ارتفاع تكلفة الأعمال المنتجة دراميا، وبسبب أزمة القنوات الفضائية فإنهم غالبا ما يحققون مكاسب من وراء أعمالهم.

لكن الحقيقة غير ذلك تماما بعدما كشفت «بورصة النجوم» السرية التي حصلت عليها «الأنباء الكويتية» كثيرا من المفاجآت لنجوم ونجمات الدراما.

وتبين ان اسعار النجوم في موسم 2016 المقبل ارتفعت بشكل كبير ولم تنخفض كما كان متوقعا، حيث رفع الزعيم عادل امام أجره نحو مليون جنيه ليصل الى 38 مليون جنيه عن المسلسل الجديد «مأمون» عن رجل شديد البخل يعاني أولاده من بخله رغم ثرائه الشديد.

وبشكل كوميدي يحاول مأمون ان يخرج من هذه الصفة دون نجاح.

وبالرغم من ان مسلسل «استاذ ورئيس قسم» نال انتقادات عديدة بسبب ضعف النص المقدم الا ان اسم عادل امام وتسويق العمل قبل عرضه بنحو 15 مليون دولار دفع المنتج ليعيد العمل مع عادل امام مع أعمالهما معا العراف وفرقة ناجى عطا الله وصاحب السعادة.

اما النجم محمد رمضان وبعد النجاح الذي حققه مسلسل «ابن حلال» العام قبل الماضي ونجاح أفلامه الأخيرة مثل شد أجزاء فقد وصل أجره الى 25 مليون جنيه عن المسلسل الواحد وقد تعاقد على عملين لرمضان المقبل ورمضان 2017 الاول بعنوان «الأسطورة» ويقدم فيه دور تاجر خردة يواجه العديد من الصعاب، اما الآخر فلم يتم الاستقرار عليه.

ويعتبر رمضان الأعلى أجرا بين النجوم الشباب لأن أجر كل من احمد السقا عن مسلسله الأخير وأجر كريم عبدالعزيز عن مسلسل «وش تاني» لم يتخط حاجز الـ 18 مليون جنيه.

ومن النجوم الذين قاموا برفع أجرهم كل من حسن الرداد بعد مسلسل «حق ميت» اذ رفع أجره من 6 ملايين جنيه الى 10 ملايين جنيه، كما رفع طارق لطفي أجره بعد نجاح مسلسل «بعد البداية» من 4 ملايين جنيه الى 10 ملايين جنيه ايضا.

أما النجم عمرو يوسف فقد بقي في منطقة متفردة وحده بعد نجاح أعماله البوليسية والأكشن اذ يتقاضى للسنة الرابعة على التوالي اجرا يصل الى 15 مليون جنيه لثبات ونجاح مستوى مشاهدة أعماله.

بينما يقل اجر النجم عمرو يوسف الى 7 ملايين جنيه لفشل مسلسل «ظرف اسود» في تحقيق نسب المشاهدة المتوقعة.

اما النجمة «نيللي كريم» وبعد نجاح مسلسلها في العام الماضي «تحت السيطرة» وتحقيقه نسبة مشاهدة عالية جدا فقد رفعت أجرها من 10 ملايين جنيه الى 12 مليون جنيه عن اي مسلسل جديد ستتعاقد عليه وأعلمت المنتجين بذلك.

نفس الأجر وهو 12 مليون جنيه ستتقاضاه النجمة «اللبنانية» هيفاء وهبي نظير عملها الجديد بعد كل من مسلسلي مريم ومن قبله مسلسل «على ورق» مع المخرج محمد سامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com