أخبار الأردن

الخصاونة يتفقد سير العمل بمشروع سد وادي ابن حماد

اختتم رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة،السبت، جولته الميدانية في الأغوار الجنوبية بتفقد سير العمل بمشروع سد وادي ابن حماد المتوقع الانتهاء منه نهاية العام الجاري بسعة تخزينية (٤-٥ مليون م٣).

كما تفقد الخصاونة مشروع اليُسر التنموي الزراعي في غور المزرعة المقام على مساحة ٣٠ دونماً والذي يوفر ٧٠ فرصة عمل لسيدات المجتمع المحلي.

وزار الخصاونة مستشفى الغور الصافي واطلع على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما تفقد نادي شباب غور الصافي الرياضي الثقافي وأوعز بإجراء صيانة لملعبه.

تأسس نادي شباب غور الصافي الرياضي الثقافي  عام 1980، ويقدم العديد من النشاطات الرياضية والثقافية التي تخدم أبناء المجتمع المحلي.

 

وكان  الخصاونة وصل منطقة غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبية السبت، في إطار الزيارات والجولات الميدانية التي بدأها للعديد من المناطق في المملكة أخيراً.

جاءت الزيارة لتفقد المرافق العامة والحيوية في المنطقة، والاطلاع على مدى سير العمل بالمشاريع المتعلقة بالقطاع الزراعي الذي يعد من القطاعات المهمة للأمن الغذائي والجاذبة لفرص العمل، وذلك تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية للحكومة بتكثيف العمل الميداني وتحسين المستوى المعيشي والخدمي للمواطنين، والاهتمام بالمشاريع الزراعية.

وبحسب مراسل “المملكة” في الكرك وصل رئيس الوزراء لغور الصافي يرافقه وزير الداخلية مازن الفراية والشباب محمد النابلسي والزراعة خالد حنيفات.

 

الكلمات المفتاحية: الاردن- الحكومة