أخبار شركات

البنك الأردني الكويتي يوقّع اتفاقية مع مؤسسة الحسين للسرطان

وقّع  البنك الأردني الكويتي اتفاقية مع مؤسسة الحسين للسرطان، سيتم بموجبها التبرع من خلال برنامج التسمية والتشريف التابع للمؤسسة، حيث ستتم تسمية وحدة العلاج الكيماوي باسم البنك في مبنى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بحيث تذهب قيمة التبرع كصدقة جارية لتغطية البنية التحتية والأجهزة والمعدات في مركز الحسين للسرطان.

وجاءت هذه الاتفاقية، التي تم توقعيها بين السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، والسيد هيثم البطيخي، المدير العام التنفيذي للبنك الأردني الكويتي، ضمن إطار الشراكة التي تجمع المؤسسة والبنك على مدار السنوات العديدة السابقة، والتي تم من خلالها دعم العديد من برامج المؤسسة الهادفة إلى تقديم العلاج الشمولي للمرضى في مركز الحسين للسرطان.

وحول ذلك قالت السيدة نسرين قطامش:”نثمن دور البنك الأردني الكويتي في دعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، ونقدر جهوده في الوقوف إلى جانبنا، لتحقيق رسالتنا الإنسانية وتقديم أفضل سبل العلاج الشمولي لمرضانا”.

من جانبه، أشار السيد هيثم البطيخي، إلى أن تقديم الدعم لمركز الحسين للسرطان يعتبر من مبادراتنا الأساسية ضمن مسؤوليتنا الاجتماعية، وإيماناَ منا برسالة المؤسسة النبيلة والخدمات الطبية بمستوى عالمي بكوادر طبية متميزة، والتي تفرض علينا الاهتمام بالقطاع الصحي، لا سيما حرصنا على المرضى منهم بشكل خاص لنوفر لهم البيئة السليمة خلال فترة علاجهم.  كما سنعمل على مواصلة دعمنا لها حتى تتمكن من أداء دورها في زيادة الوعي بين أفراد المجتمع وتوفير العلاج والرعاية الطبية للمرضى.

الكلمات المفتاحية: الاردن- البنك الاردني الكويتي- الحسين للسرطان