أخبار الأردن

ارتفاع قليل على درجات الحرارة الثلاثاء

عين نيوز:

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الثلاثاء، حيث تكون الأجواء باردة نسبياً في الجبال العالية ولطيفة في مناطق البادية والسهول ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة، وفق دائرة الأرصاد الجوية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان بين 20 – 10 درجات مئوية، وفي غرب عمان 17 – 8، وفي المرتفعات الشمالية 16 – 8، وفي مرتفعات الشراة 16 – 7، وفي مناطق البادية 21 – 7، وفي مناطق السهول 20 – 10، وفي الاغوار الشمالية 26 – 14، وفي الأغوار الجنوبية 28 – 18، وفي البحر الميت 28 – 17، وفي خليج العقبة 27 – 17 درجة مئوية.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء الأربعاء، باردة نسبيا فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في مناطق البادية والسهول، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتكون الأجواء يومي الخميس والجمعة، باردة نسبيا فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في مناطق البادية والسهول، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتتحول الرياح الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com