برلمان

ائتلاف نيابي يجمع على دعم ترشيح الطراونة لرئاسة النواب

عين نيوز:

عين – نيوز – بترا /

رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة
رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة

 اعلن ائتلاف نيابي مكون من خمس كتل نيابية هي (الوفاق وتمكين والاتحاد الوطني ووطن والوسط الاسلامي) مساء امس عن دعمه لترشح المهندس عاطف الطراونة لموقع رئاسة مجلس النواب للدورة العادية الثانية التي تبدا غدا.

وقال المهندس الطراونه «اننا نسعى جميعا للتنافس على فرصِ المشاركة في الإصلاح البرلماني وعلى شرف الخدمة الوطنية من منطلق المسؤولية والتزاماتها الأخلاقية، لنكون الفاعلين في مجتمعاتنا، وليس المختبئينَ وراء الستار عندَ كل مسؤولية، متصدري المنابر عند كل نقد لزلة أو خلل.

واعرب عن تقديره لجميع الزملاء المرشحين، (الذين زاملتُهم، وعرفت منهم أخوةً كراما من مجالسَ مختلفة، وهم رجالٌ من خيرةِ أبناء الوطن، ومن المخلصين في كلِ عمل وعزيمة). واضاف الطراونه لقد كان لنا خلال الدورة العادية السابقةِ في مجلس النوابِ السابعَ عشر، أن أدخلنا قيما جديدةً على العملِ البرلماني، وإضافات نوعيةً تصبُ في مصلحةِ تجويد أركانه، ولقد ضاعفنا حجمَ الإنجازِ التشريعي والرقابي، والأرقامُ تشهدُ لمجلسنا بأنه آمنَ بفكرةِ الاستقرار التشريعي، ومطابقةِ التشريعات مع التعديلاتِ الدستورية، مع تفعيلِ مبدأ الرقابة على السلطة التنفيذيةِ لكل ما فيه مصلحةُ المواطنِ والوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com