أخبار الأردن

وفاة طفل عمره 14 عاما إثر حادث دهس في الرمثا

أكد مندوبا إدارة السير والدوريات الخارجية أنه تم نشر مجموعاتهم منذ ساعات الصباح الباكر على مختلف الطرق الرئيسة والفرعية للتعامل مع أي من العوائق للحفاظ على انسابية الحركة المرورية وتأمين الوصول الآمن لكافة المواطنين.

وأضاف مندوب إدارة السير أنه وخلال الساعات الأربع والعشرين الماضية تم التعامل مع 440 حادثاً مروياً على مستوى المملكة، أبزرها حادث دهس لفتى من مواليد عام 2007 في الرمثا والذي تسبب بوفاته.

واستعرض خلال حديثه لإذاعة الأمن العام، أبرز المعيقات التى تم التعامل معها والتى تمثلت بتعطل المركبات داخل الأنفاق وأسفل الجسور والتى تسببت بأثر مروري لكن الانتشار الواسع لرقباء السير أسهم في الحافظ على انسيابية الحركة المرورية.

من جانبه، دعا مندوب إدارة الدوريات الخارجية، السائقين إلى ضرورة تفقد المركبة قبل المسير تلافيا لأي أعطال طارئة لا قدر الله.

وأشار إلى انه تم التعامل مع العديد من المخالفات الخطرة ومن الدرجة الأولى، أبرزها ضبط مركبة تسير بسرعة 174 كلم بالساعة على الطريق الصحراوي “منطقة الأبيض”، ومركبة أخرى تسير بسرعة 164 كلم بالساعة على الطريق الصحراوي “منطقة المحمدية” وتم اتخاذ المقتضى القانوني.

الكلمات المفتاحية: الاردن