فن وثقافة

وفاء عامر: قدمت أدوار الإثارة بسبب حاجاتي للمادة

عين نيوز – رصد/

بررت الفنانة، وفاء عامر، تقديمها لأدوار الإغراء في بداية مشوارها الفني، بحاجتها الى المال والشهرة كي تصنع اسمًا فنيًا لها، مشيرة الى انها عندما حققت ذلك كان عليها ان تختار طريقها، وهو ما قامت به بالفعل حيث ابتعدت عن تقديم هذه النوعية من الأدوار.

وقالت وفاء في حوارها مع الإعلامية، لميس الحديدي، في برنامج “نص الحقيقة”، ان لديها فوبيا من الزحام بسبب حادثة قديمة تعرضت لها في طفولتها، وهو ما جعلها لا تشارك في اي تظاهرات خلال الثورة سواء مع او ضد النظام، مؤيدة محاكمة رموز النظام السابق وإعدامهم حال ثبوت اتهامهم بسرقة البلاد، على ان يتم رد اعتبار وكرامة كل مسؤول شريف تثبت براءته.

ونفت ان يكون عملها بأموال زوجها المنتج، محمد فوزي، لافتة الى انه على الرغم من كون فوزي هو منتج مسلسل “الدالي”، إلا أنها لم تظهر فيه إلا كضيفة شرف فحسب، معتبرة ان فوزي هو سبب التحول في مشوارها الفني.

ورحبت بتقديم ادوار في اعمال سينمائية تنتجها جماعة الأخوان المسلمين، على ان تقدمها عن قناعة، لأنها كممثلة تقدم اي دور يتوافق مع قناعتها من دون ان تقوم بارتداء الحجاب لمنافقة التيار الإسلامي.

وأشارت الى ان السينما التي يقدمها المخرج، خالد يوسف، كانت السبب وراء 85% من مطالب الثورة، نافية وجود خلاف بينها وبين الفنانة غادة عبد الرازق خلال تصوير فيلمهما الجديد “كف القمر” الذي سيطرح في دور العرض قريبًا.

ونفت معرفتها بزوجة الرئيس السابق، سوزان مبارك، او غيرتها منها كما تردد، لافتة الى ان قضية الأداب الشهيرة التي اتهمت فيها مع الفنانة، حنان ترك، لفقت من قبل وزارة الداخلية، حيث تم القبض عليها من منزلها، واخبرها رجال الشرطة انها مطلوبة للشهادة فحسب، وليس مقبوضًا عليها، موضحة انها لم تعرف الحقيقة الا بعد 3 ايام من حبسها، وان رجال الشرطة لم يحيلوا الأمر الى القضاء كي لا تتمكن من رفع قضية رد شرف تجاههم.

واتهمت الدكتور، سامي الشريف، رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون السابق، بتغيير نتائج مسابقة مهرجان الإعلام العربي خلال مشاركته في عضوية لجنة التحكيم، من اجل استبعادها عن جائزة افضل ممثلة عن دور “الملكة نازلي” في مسلسل “الملك فاروق”، ومنح الجائزة لفنانة اخرى.

وعن مسلسلها الجديد قالت، وفاء عامر، انها لن ترتدي بدل رقص في المسلسل الذي يتناول قصة حياة الفنانة الراحلة، تحية كاريوكا، احترامًا لكون العمل سيعرض خلال شهر رمضان، موضحة انها بدأت بالفعل في تصوير اولى مشاهد المسلسل قبل الثورة بعدة ايام، لكنهم قرروا العودة لاستكمال التصوير بعد انتهاء شهر رمضان، لان فترة التوقف كانت طويلة ويستحيل معها ان يلحق العمل بالعرض الرمضاني خلال العام الحالي.

 

الكلمات المفتاحية: ادوار الاغراء- حاجة المال- سوزان مبارك- غادة عبدالرازق- لميس الحديدي- وفاء عامر