غير مصنف

وسط أجواء مشحونة وساخنة.. أصوات قليلة ستشكل الفارق بين الدغمي والطراونة !

عين نيوز- خاص-

زادت فرص النائب المخضرم عبد الكريم الدغمي للفوز برئاسة مجلس النواب خلال الساعات القليلة الماضية التي سبقت الإنتخابات الداخلية التي ستجرى في غضون ثلاث ساعات على الأكثر اليوم الأربعاء وسط أجواء مشحونة إلى حد كبير كما علمت عين نيوز من أكثر من نائب.

وتقلص الفارق بين المتنافسين إلى حدود خمسة أصوات على الأكثر حسب الخبراء الذين يتابعون عن كثب تفاصيل وتطورات الكواليس ويعتقد على نطاق واسع الأن بأن أصوات قليلة جدا لا تقل عن ثلاثة ولا تزيد عن خمسة ستحسم لصالح المتنافسين الدغمي والمهندس عاطف الطراونة.

وكانت معركة اليوم الديمقراطية قد سبقتها سلسلة من المآدب ودعوات الطعام والإستقطابات الحادة فيما تمتنع الكثير من الشخصيات البرلمانية عن تحديد موقفها النهائي في الوقت الذي يعمل فيه الرئيس السابق فيصل الفايز بنشاط ووضوح لصالح الدغمي .

وقبل دقائق فقط من إعداد هذا التقرير بدأت حمى السباق مشتعلة جدا في كواليس مجلس النواب قبل بدء جلسة الإفتتاح الرسمي للدورة العادية فيما يبدو أن المرشح الأوفر حظا للفوز بموقع النائب الأول هو خليل عطية مع توقعات بإنسحاب بعض المرشحين.

وقال مندوب عين نيوز بان المئات من أقرباء وأنصار كل من الدغمي والطراونة يتجمعون في هوامش مجلس الأمة فيما يسود جو من الصمت والترقب لهذه المعركة التي وصفها الطراونة أمس الأول بأنها ساخنة جدا وللغاية.

الكلمات المفتاحية: الاردن- الدعغمي- الطراونة- النائب- عين نيوز- لفوز