أخبار الأردن

زيارة احد كوادر الجمارك اصيب بعيارات نارية اثناء الواجب الرسمي

زار وزير المالية الدكتورعزالدين كناكرية ومدير عام الجمارك اللواء الدكتورعبدالمجيد الرحامنة وكيل اول جمارك عبدالرحمن القطاونة احد كوادر دوريات مكافحة التهريب والذي يرقد على سرير الشفاء في مدينة الحسين الطبية، اثر تعرضه للاصابة بعدة عيارات نارية من قبل إحدى المركبات المشبوهة أثناء مشاركته بالواجب الرسمي .
وتمنى وزير المالية الشفاء العاجل للمصاب معربا عن شكره واعتزازه بنشامى الجمارك الذين يسهرون من اجل راحة المواطن ويضحون بالغالي والنفيس من اجل رفعة الوطن.
واطمأن كناكرية والرحامنة خلال الزيارة على الحالة الصحية للقطاونة والرعاية الطبية المقدمة له من قبل الأطباء المعالجين.

وأشاد اللواء الرحامنة بالجهود التي يقوم بها كوادر مديرية مكافحة التهريب والتي تعتبر جزءاً اساسياً من المنظومة الأمنية مقدراً ما يتعرض له كوادرها من مخاطر أثناء تأديتهم لواجبهم، وحثهم على ضرورة الاستمرار ببذل كافة الجهود والطاقات للقيام بمهامهم وواجباتهم بالحفاظ على امن واقتصاد المجتمع.
ومن جانبه أعرب القطاونة عن سعادته البالغة بزيارة الوزير واللواء الرحامنة ، والتي تركت أثرًا طيبًا فى نفسه، وعكست حرصهما على التواصل مع أبناء الدائرة مؤكداً تصميمه على استكمال واجبه الوطني إلى جانب زملائه في مكافحة التهريب والانشطة التجارية غير المشروعة حماية للوطن والمواطن.
يذكر ان احدى دوريات مكافحة التهريب التابعة لدائرة الجمارك تعرضت مساء امس الثلاثاء الى إطلاق نار كثيف اثناء قيامها بالواجب الرسمي في منطقة الجفر بعد الاشتباه باحدى المركبات التي رفضت المثول والتوقف.

الكلمات المفتاحية: الجمارك- عيارات نارية- وزير الماية