غير مصنف

مشاجرة الطفيلة: قتيلان وجريح في حالة الخطر بعد محاولة إعتداء على رئيس قسم الإمتحانات بالتربية

عين نيوز – خاص – من باسمة الزيود /

قال  أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية والفنية الدكتور أحمد عياصرة  لـ “عين نيوز” أنه أندلعت مشاجرة عصر اليوم بين رئيس لجنة الامتحانات في مديرية تربية الطفيلة وعدد من الشبان، على أثر قضية شخصية بين الطرفين.

ونفى العياصرة أن يكون سبب المشاجرة تعيينات مراقبين لامتحانات التوجيهي  في الطفيلة كما يشاع  .

وأكد أن  المشكلة حسب المعلومات الأولية وجود خلافات بين  الطرفين، مما  أدى إلى حدوث مشاجرة بعد أستكمال امتحان التوجيهي اليوم .

ولفت إلى أن الشبان  المتورطين في المشكلة  ليسوا من طلاب الثانوية  العامة ” التوجيهي”،  التي حدثت في تمام الساعة 2.50  دقيقة.

ومن جانبه قال الأمن العام انه أسعف مساء اليوم (الأربعاء) إلى مستشفى الأمير زيد بن الحسين في الطفيلة ثلاثة أشخاص إثر مشاجرة وقعت بينهم أمام مديرية التربية والتعليم بمدينة الطفيلة اثنان منهما توفيا والثالث حالته سيئة.

وتشير التحقيقات الأولية بحسب المكتب الإعلامي أن الأشخاص هم رئيس قسم الامتحانات في مديرية التربية والتعليم و شقيقان أحدهما مرشد تربوي وأن سبب المشاجرة خلاف سابق, كما أفاد شهود العيان بحدوث إطلاق للنار من المتشاجرين وإسعافهم على أثره.

وذكر المكتب الإعلامي أن التحقيقات مستمرة للوقوف على كافة الملابسات وسيتم الإعلان عن تفاصيل الحادث في حينه فيما تم تعزيز التواجد الامني لحفظ الأمن والنظام العام.

الكلمات المفتاحية: وزارة التربية: ما حصل في الطفيلة مشاجرة شخصية لا علاقة لها بإمتحان الثانوية