أخبار شركات

وداع بعثة الأمن العام المتجهة لأداء مناسك العمرة

عين نيوز- خاص /

ودّع مدير الأمن العام بالانابه اللواء محمد الرقاد صباح اليوم أعضاء بعثة عمرة الأمن العام المتوجهة إلى الديار المقدسة لأداء مناسك العمره .

 

وقال اللواء الرقاد في كلمة له إلى أن هذه البعثة التي تسيرها مديرية الأمن العام سنويا تأتي استمرارا للنهج الذي اختطته المديرية بتقديم كل ما من شانه رفع الروح المعنوية لمنتسبيها مشيرا الى تخصيص عدد من اعضاء البعثة هذا العام لمتقاعدي الجهاز وذلك عربون شكر لهم على ما قدموه لجهاز الأمن العام أثناء فترة خدمتهم ولإتاحة الفرصة لهم لأداء هذه السنة المباركة .

 

ودعا اللواء الرقاد أعضاء البعثة إلى التحلي بالأخلاق الإسلامية الحميدة التي تتسم بها عقيدتنا السمحاء والالتزام بأخلاق المؤسسة العسكرية الهاشمية ليكونوا سفراء للوطن ولجهاز الأمن العام في الديار المقدسة واغتنام هذه الفرصة للاستزادة من الأجر والثواب في بلد الوحي وأن يكونوا عونا لبعضهم البعض وأن يعملوا بروح الفريق الواحد متمنيا لهم عودة سالمة إلى الأهل والوطن .

 

من جانبه بين مفتي الأمن العام العقيد الإمام ماجد العسوفي أهمية هذه السنة بالتقرب إلى الله عز وجل وتربية المسلم التربية التي تقوم على الرحمة و أساسها التواضع والحلم والأناة والرفق وحسن الخلق مشيرا إلى أن تنمية الوازع الديني لدى رجال الأمن العام يسهم أسهاما مباشرا في زيادة حبهم لعملهم الإنساني ووطنهم .

 

حضر الوداع مدير مكتب المتقاعدين العسكريين اللواء المتقاعد محمود الحديد و مساعد مـدير الأمن العام للقوى البشرية العميد محمد الزعبي وعدد من مدراء وحدات الأمن العام

الكلمات المفتاحية: وداع بعثة الأمن العام المتجهة لأداء مناسك العمرة