عربي ودولي

والده تحدث لعين نيوز.. رسالة حسام الصمادي في جريدة دالاس نيوز: تعرضت للخداع من شخص مصري تحت تأثير مسح دماغي

عين نيوز- خاص- من باسمة الزيود/

قال ماهر الصمادي، والد حسام المعتقل في الولايات المتحدةالأميركية، أن حسام بعث رسالة خطية إلى جريدة دالاس نيوز الامريكية اعترف فيها بملابسات خداعه من قبل شخص

حسام الصمادي
حسام الصمادي

مصري الجنسية تحت تأثير مسح دماغي.

وأضاف ماهر الصمادي أن حسام المتهم بمحاولة تفجير وسط النافورة الشهيرة مكان ناطحة السحاب في مدينة دالاس الأميركية العام الماضي ، قام بإرسال بريد كتبه بخط يده باللغة الانجليزية إلى الجريدة المذكورة من خلال بريد السجن المتواجد فيه حالياً ، حيث تم نشرها يوم 3/9/2010في جريدة دالاس الأميركية .

ويقول حسام الصمادي في رسالته بحسب والده أنه لولا عملية خداعي وأستدراجي من خلال عصابات لما قمت بتلك العملية الخطيرة، على حد قوله ، وكنت تحت تأثير مسح دماغي.

ومن المتوقع ان تكون جلسة النطق بالحكم يوم 18 الشهر المقبل ، بحسب ماهر الصمادي .

وكان الصمادي قد أعترف بأنه قاد سيارة رياضية كبيرة محملة لتكون قنبلة خاملة في كراج للسيارات تحت المبنى المكون من 60 طابقاً في شارع روس. وبعد فشل العملية ألقت أجهزة الامن القبض عليه.

وطالب ماهر الصمادي وزارة الخارجية أن تقف موقفا جاداً وان تتحرك لفك اسر أبنه الذي وقع ضحية في شباك الولايات المتحدة الأمريكية ، لافتاً أن موقف وزارة الخارجية لا يتعدى الأقوال التي نشرت في وسائل الإعلام دون أن يقوموا بشيء يذكر على ارض الواقع.

Smadi Letter

الكلمات المفتاحية: حسام الصمادي- دالاس الأميركية