فن وثقافة

هيفا وهبي وعادل إمام الأعلى أجراً في رمضان

عين  نيوز – رصد/

رغم الظروف التي مرّت وتمرّ بها مصر ، يبدو أن أجور بعض الفنانين والفنانات مازالت خيالية…

ما هي أرقام وأجور  نجوم شهر رمضان المبارك التي تقاضاها هؤلاء النجوم من الأعلى إلى الأقل أجراً؟

يأتي النجم عادل إمام في المرتبة الأولى حيث تقاضى مبلغ 30 مليون جنيه مقابل مشاركته في مسلسل ‘فرقة ناجي عطا الله’. وقد أصرّ عادل على تقاضي هذا المبلغ الكبير رغم المحاولات الحثيثة التي قام بها منتج العمل لتخفيض أجره.

في المرتبة الثانية يأتي الممثّل محمود عبد العزيز ضمن قائمة الأجور والذي تقاضى 25 مليون جنيه مقابل مشاركته في ‘باب الخلق’.

في المرتبة الثالثة يأتي الممثّل محمد سعد الذي تقاضى مبلغ 20 مليون جنيه عن مشاركته في ‘الأبعدية’ والذي تبدّل إسمه إلى ‘شمس الأنصاري’، ويذكر أن سعد ساهم في إنتاج المسلسل الذي بلغت قيمة إنتاجه 50 مليون جنيه.

يأتي الممثّل كريم عبد العزيز في المرتبة الرابعة بعد حصوله على 17 مليون جنيه مقابل مشاركته في مسلسل ‘الهروب’.

أمّا في المرتبة الخامسة يأتي الممثّل يحيى الفخراني الذي حصل على 15 مليون جنيه مقابل مشاركته في ‘الخواجة عبد القادر’، والمبلغ ذاته حصل عليه الممثل أحمد السقا ليلعب دور البطولة مسلسل ‘خطوط حمراء’.

ويقف في المرتبة السادسة أكثر من نجم حصلوا على مبلغ 10 ملايين جنيه، وهم نور الشريف عن ‘ عرفة البحر’ والممثّلة يسرا عن ‘شربات لوز’، والممثلة غادة عبد الرّازق في ‘مع سبق الإصرار’.

أما المرتبة السابعة فهي من نصيب هاني رمزي الذي تقاضى 6 ملايين جنيه مقابل مشاركته في مسلسل ‘إبن النظام’.

فيما جاء في المرتبة الثامنة كل من تقاضى 5 ملايين جنيه وهم نبيلة عبيد وفيفي عبده عن ‘كيد النساء’، والممثّلة ليلى علوي مقابل مشاركتها في’نابوليون بونابرت’، والممثلة سمية الخشّاب عن ‘ميراث الريح’، والممثلة إلهام شاهين عن ‘قضية معالي الوزيرة’ والفنّانة أنغام عن ‘في غمضة عين’، وحنان الترك عن مسلسل ‘الأخت تريزا’.

أما بالنسبة إلى النجوم العرب الذين شاركوا في الدراما المصرية، فتأتي الفنانة هيفاء وهبي في المرتبة الأولى وتقاضت 16 مليون جنيه مقابل مسلسل ‘مولد وصاحبه غايب’ الذي تأجّل عرضه إلى رمضان 2013. بعدها يأتي الممثل السوري جمال سليمان الذي تقاضى 5 ملايين جنيه مقابل مشاركته في ‘سيدنا السيد’ وحصل الممثّل تيم حسن على 4 ملايين جنيه .مقابل ‘الصقر شاهين’. فيما حصلت الممثلة هند صبري على 3 ملايين جنيه عن ‘فرتيجو’.

 

 

 

الكلمات المفتاحية: اجور الفنانين- عادل امام- هيفا وهبي