غير مصنف

هند صبري ” عايزة تتجوز” …….. وغادة عبد الرازق تتزوج خمسة رجال !!

 

عين نيوز-رصد /

تطل النجمة هند صبري على شاشة الـ “mbc” في مسلسل درامي اجتماعي بعنوان “عايزة أتجوز”  خلال شهر رمضان المبارك من اخراج رامي امام وتأليف غادة عبد البال، وانتاج “الشروق للانتاج الفني و”بروما ميديا” و طارق الجنايني”.

 تدور أحداث المسلسل حول فتاة صيدلانية تحاول أن تلحق قطار الزواج قبل أن “يفوتها” وتصل الى عمر الثلاثين، خاصة مع ضغوط أهلها بقبول أول “عريس” يطرق بابها، وأثناء هذه الرحلة تمر هند صبري التي تجسد دور “علا” بمجموعة من المواقف الكوميدية، التي تبين معاناتها من الرجل، وبذلك يناقش المسلسل أزمة “العنوسة” وانتشارها في المجتمع المصري بشكل عام.

ويذكر أن المسلسل مأخوذ عن رواية عايزة أتجوز وهو نتاج لمدونة بدأت عام 2007 ولاقت نجاحا كبيرا، مما أدى الى تحويلها الى كتاب صدر عن دار الشروق للنشر والتوزيع عام 2008.

ويضم العمل مجموعة من نجوم الشاشة المصرية مثل سوسن بدر، أحمد فؤاد سليم، رجاء حسين، أحمد السقا، أحمد رزق، ومحمود الجندي، اضافة الى مجموعة من الشباب مثل طارق الايباري، كارولين خليل، مي كساب، ادوارد، يوسف الشريف. 

وفي الوقت الذي تريد به هند صبري الزواج فان غادة عبد الرازق تتزوج بخمس رجال في أوقات مختلفة طبعا، في مسلسل ” زهرة وأزواجها الخمسة” الذي سيعرض على شاشة الـ “mbc” ، من اخراج محمد النقلى، وتأليف مصطفى محرم.

مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة” يروي قصة امرأة تتزوج بخمسة رجال على فترات مختلفة، مبينا عدد من الاحداث التي تنتج من جرأة زهرة في اختيار الزوج الذي تريد.

يشهد المسلسل ظهور الممثل القدير حسن يوسف اضافة الى كريمة مختار، كما سيضم عدد من النجوم كالممثل السوري باسم ياخور، مدحت صالح، محمد لطفي، هناء الشوربجي، حجاج عبد العظيم، أحمد صيام، هياتم، رحاب الجمل، أحمد صلاح السعدني، عبد الله مشرف، اضافة الى النجم الكوميدي طلعت زكريا الذي سيشارك كضيف شرف في الحلقة الأخيرة من المسلسل بدور الزوج السادس والجديد لزهرة.

عن موقع السينما الالكتروني.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكلمات المفتاحية: السينما الالكتروني.- الشاشة المصرية- المسلسل- النجمة هند صبري- رواية عايزة أتجوز- شهر رمضان