أخبار الأردن

نقابة الصحفيين تدين تعرض جماعة 24 آذار لزملاء من التلفزيون الأردني

عين نيوز- بترا/

دان مجلس نقابة الصحفيين قيام عدد من جماعة 24 آذار خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدوه اليوم التعرض للزملاء الإعلاميين من التلفزيون الأردني الذي كان يقوم بتغطية وقائع المؤتمر الصحفي.نقابة الصحفيين الاردنيين

وتؤكد النقابة رفضها الشديد لهذا التصرف غير المسؤول وتستغرب قيام من يطالبون بالحريات بمنع تلفزيون الوطن من أداء رسالته الإعلامية في أجواء من الحرية.

إن النقابة التي تلقت بغضب واستهجان شديدين التعرض للزملاء في التلفزيون الأردني الذين كانوا يقوموا بواجبهم المهني بمنتهى الحيادية لتؤكد حق جميع وسائل الإعلام في متابعة الأحداث ونقلها بأي صورة من الصور الإعلامية.

وتطالب نقابة الصحفيين القائمين على مجمع النقابات المهنية بتوفير الأمن والحماية لجميع الصحفيين الذين يتابعون الأنشطة الإعلامية التي تجري في المجمع.

وتثمن نقابة الصحفيين قيام العديد من وسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية بالتعبير عن رفضها لهذه التصرفات غير المسؤولة التي قام بها نفر ممن كانوا قائمين على المؤتمر أو مشاركين فيه.

وتستنكر نقابة الصحفيين ما حدث وتؤكد على أنها ستتابع ما حدث حتى تعيد الاعتبار للزملاء في التلفزيون وستتخذ كافة الاجراءات القانونية لتحصيل حقوق الزملاء.

 

الكلمات المفتاحية: أخبار الارن- جماعة 24 آذار- عين نيوز- نقابة الصحفيين الاردنيين- نقابة الصحفيين تدين تعرض جماعة 24 آذار لزملاء من التلفزيون الأردني