أخبار الأردن

نقابة الزراعيين تواصل جهدها في متابعة قضايا منتسبيها بأمانة عمان

استقبل وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور إبراهيم الجازي امس نقيب المهندسين الزراعيين المهندس عبد الهادي الفلاحات و نائبه المهندس نهاد العليمي.

وقال الفلاحات، إن هذا اللقاء يأتي استمرارا للقاءات سابقة لتعزيز علاقة الشراكة والتعاون ومتابعة لقضايا الزملاء المهندسين الزراعيين في القطاع العام و في أمانة عمان على وجه الخصوص .

مشددا على أن النقابة مازالت تواصل جهدها مع اللجنة المشكلة لدراسة مطالب الزملاء المهندسين الزراعيين العاملين في أمانة عمان والمتضمنة استكمال تعديل أوضاع المعينين على الفئة الأولى والحاصلين على درجة البكالوريوس في الهندسة الزراعية اسوة بالزملاء الذين تم إنصافهم سابقا وكذلك قضية الزملاء والذين ما زالوا معينين على نظام المياومة منذ سنوات لتمكينهم من قيامهم بواجباتهم خدمة للوطن.

من جانبه اكد معالي وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور إبراهيم الجازي حرصه واللجنة المشكلة على دراسة مطالب النقابة بخصوص المهندسين الزراعيين العاملين في أمانة عمان والعمل على تطبيق التعليمات بما توفر المناخ الإيجابي للعمل والإنجاز مسجلا تقديره واعتزازه بالدور الفني والمهني الهام والفاعل الذي يقوم به المهندسون الزراعيون.

الكلمات المفتاحية: الاردن- النقابات المهنية- نقابة الزراعيين