أخبار الأردن

نقابة الأطباء تدين إعتداء الإسكندرية

عين نيوز – خاص /

تابعت نقابة الأطباء بكل أسى وحزن الاعتداء الآثم على كنيسة القديسين في مدينة الاسكندرية وهي تدين  هذه الجريمة البشعة التي تخدم أعداء الأمة وتزرع الفتنة والشقاق بين أبناء الوطن الواحد.

لقد عاش العرب مسلمين ومسيحيين جنباً الى جنب كاخوة متحابين وأبناء أمة واحدة ووطن واحد منذ عشرات القرون ومنذ بعثة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام. ان هذه الجرائم التي تروع الآمنين وتهدم دور العبادة من جوامع وكنائس تهدف الى تفتيت نسيج المجتمع الواحد وخلق الفرقة والانقسام بين أبناء الوطن الواحد خدمة للكيان الصهيوني ومخططاته التي تسعى الى تقسيم الوطن العربي الى دويلات طائفية وعرقية لمنع قيام الأمة من بناء قدراتها الحقيقية لمقاومة المشروع الصهيوني في المنطقة العربية.

ان نقابة الأطباء تؤكد على أهمية المحافظة على الوحدة الوطنية وعدم المساس بها لتطالب الجميع أخذ الحيطة والحذر مما يخطط للأمة ضد أمنها واستقرارها ولن تنسى الموقف التاريخي للأنبا شنودة الرافض للتطبيع مع الكيان الصهيوني حيث حرم زيارة الأماكن المقدسة طالما بقيت تحت الاحتلال الصهيوني، وما يجري الآن في مصر هو محاولة للنيل من دور الكنيسة القبطية الوطني ودعمها لصمود أهلنا في فلسطين والعراق.

اننا ندعو الجميع العمل على تعزيز الوحدة الوطنية ومواجهة مخططات العدو الصهيوني بمزيد من الوعي والتماسك والتمسك بالثوابت الوطنية والقومية وعدم الانجرار الى ما يحاك ضد وطننا وأمتنا.

الكلمات المفتاحية: نقابة الأطباء تدين إعتداء الإسكندرية- نقابة الاطباء تستنكر عملية تفجير كنيسة القديسين في الإسكندرية