غير مصنف

نضال مؤهلة لخطف الأضواء بعودتها..من خلال حلقات تثير فيها قضايا فنية عالقة

عين نيوز – رصد /

نضال الأحمدية
نضال الأحمدية

تبدأ قناة «القاهرة والناس» بعرض برنامج «مع نضال الأحمدية» الذي يعيد الإعلامية إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب سنوات. البرنامج حواري فني تقدمه الأحمدية بأسلوبها الجريء، حيث لا تكاد تخلو حلقة من سبق صحفي، قد تعيد إلى الساحة الفنية حيويتها، أقله في شهر رمضان المبارك حيث تختفي البرامج الفنية الضخمة، فضلاً عن غرق بعض البرامج الفنية إما في فخ التكرار، أو في فخ الروتين من خلال استضافة الأسماء نفسها، في حوارات مكررة بهدف نبش فضائح لم تعد تجذب حتى جمهورها

وبغياب الانتاجات التلفزيونية الضخمة، تبقى الأحمدية المؤهلة لخطف الأضواء، من خلال حلقات تثير فيها قضايا فنية عالقة، مثل قضية منع فيروز من الغناء، حيث تستضيف خبراء قانونيين من لبنان والقاهرة لتحلل معهم في قانونية الإجراءات التي اتخذها ورثة منصور الرحباني ضد الفنانة الكبيرة. ولأن حضور فيروز في الإعلان الترويجي لبرنامج الأحمدية أفسح المجال أمام مخيلات البعض، فقد هددت الزميلة برفع دعاوى قضائية ضد صحف مصرية كتبت أن فيروز ستحل ضيفة على برنامجها للحديث عن طلاقها من زوجها عاصي الرحباني.

ورداً على ما كتبت، حسمت الأحمدية الجدل، وقطعت عنصر التشويق الذي راهن عليه البرنامج في إعلانه الترويجي، لتؤكد أن فيروز لم تحل ضيفة على برنامجها، معتبرة أنه من العار أن تنشر الصحيفة أخباراً وتصريحات ملفقة، خصوصاً أن فيروز لم تطلق أصلاً من عاصي ليتم التطرق إلى هذه الناحية.

 الصبوحة والمرض

واوضحت الأحمدية أن الفنانة الكبيرة لم تسجل حواراً معها، وأن حضورها اقتصر على لقطات حصرية صورت لفيروز قبل أعوام عن طريق ابنتها المخرجة ريما الرحباني في فيلم «كانت حكاية» الذي عرضته قناة الجزيرة وقناة «إل بي سي»، واعتبرت الأحمدية أن هذا الظهور يعد نادراً لفيروز لأن ملايين المشاهدين العرب لم تتح لهم فرصة مشاهدة الفيلم.

الأحمدية التي حصلت من ريما على إذن بعرض الفيلم، أكدت أن ما نشر أساء إلى سمعتها. يذكر أن الصبوحة ستطل في برنامج الأحمدية، بعد معاناة شديدة مع المرض، الأمر الذي ركز عليه الإعلان الترويجي على أنه قد يكون اللقاء الأخير للصبوحة!

قبل انطلاق البرنامج الذي كادت الأحمدية تنتهي من تسجيل كل حلقاته، بدأت المشاكل تطارد الإعلامية المثيرة للجدل التي تدرك أنها تدفع ضريبة نجاحها، مؤكدة أنها تعرضت لحروب لم تثنها عن السير قدماً في برنامج قد يفرضها محاورة منافسة على خارطة شهر رمضان.

الكلمات المفتاحية: نضال مؤهلة لخطف الأضواء بعودتها..من خلال حلقات تثير فيها قضايا فنية عالقة