غير مصنف

نانسي عجرم تقود سيارة الحوامل على وقع أغنية «لسة جاية أقولوه»

عين نيوز – رصد/

يتوقع ان تعرض القنوات التلفزيونية خلال الشهر المقبل كليب اغنية «يا كثر» للنجمة نانسي عجرم، وذلك على صعيد الاطلالة الاعلانية لها، حيث ستظهر نانسي الحامل كمروجة لشركة سيارات «نيسان» بعد ان انجزت تصوير الاعلان للشركة في الاردن، فتظهر فيه وهي حامل، والهدف هو اظهار مدى أهمية هذا «الموديل» من السيارة المريح جدا للمرأة الحامل، والاغنية التي اعتمدت في الاعلان هي «لسة جاية أقولوه».

من جانب اخر تطل نانسي خلال ايام على جمهورها من خلال اغنية، حيث تباشر المحطات بعرض كليب اغنية «وحشاني يا مصر» وهي الاغنية التي كانت سجلتها منذ عام ونصف العام لكنها لم تطلقها وقد صورتها منذ ايام بادارة المخرج المبدع فادي حداد وذلك خلال يوم تصوير كامل في ستديوهات ريستينز لصاحبها حداد، والاغنية والكليب من انتاج شركة أرابيكا.

لكن لماذا سارعت نانسي اثر اندلاع ثورة الشباب في مصر لاطلاق الاغنية؟ تجيب: كانت الاغنية بحوزتي ولم يكن منطقيا أن أنتظر لحظة اضافية من دون تسجيلها واطلاقها، «وحشاني يا مصر» جاءت في خضم ثورة الشباب، فلمصر في قلبي موقع كبير جدا، ومصر أكرمتني بالكثير من النجاحات، واستقبلني شعبها بحب ما بعده حب، لهذا لابد من التحية لهذا الشعب العظيم».

الكلمات المفتاحية: نانسي عجرم تقود سيارة الحوامل على وقع أغنية «لسة جاية أقولوه»