غير مصنف

نانسي تصورأغنية لمصر مع فادي حداد

عين نيوز  – رصد/
صورت الفنانة نانسي عجرم أخيراً أغنية جديدة تتناول مصر تحديداً، وذلك في أستوديو خاص، وبإدارة المخرج فادي حداد. هذا ما كشف عنه فادي، في حديث خاص إلى “العرب اليوم”، مؤكداً أنه لا يستطيع الدخول في التفاصيل، ومشيراً إلى أن هذا التعاون هو الثاني له مع نانسي، إذ سبق وصور لها إعلاناً خاصاً لإحدى المحطات العربية. ولفت إلى أن العمل ليس حزيناً، بل على العكس تماماً، خصوصاً أن الوضع الراهن في مصر يحتاج إلى أمور تسعده وتفرح قلوب المصريين.
ويستعد فادي أيضاً لتصوير كليب جديد مع الفنانة دينا حايك لأغنية باللهجة الخليجية تحمل عنوان “لعوب”، وهو أفاد بأن خمسة أعمال فنية من إخراجه أصبحت جاهزة لكل من باسكال مشعلاني، وريدا بطرس، ورضا، وشيماء الهلامي، وسجال، وكانت يُفترض أن تُعرض على الشاشات، إلا أن الاضطرابات التي يشهدها العديد من البلدان العربية حالت دون ذلك، معتبراً أن الناس غير مهتمين اليوم بالوضع الفني، إذ أن كل ما يشغل بالهم هو الوضع السياسي.
وأشار فادي إلى أن التعاون سواء مع نجم أو فنان صاعد هو نفسه بالنسبة إليه، خصوصاً أن الجيل الجديد يحمل أصواتاً لامعة. فالنجم لديه جمهوره الخاص وشخصيته الخاصة وأسلوبه الخاص، والمخرج الجيد، يحافظ على خط هذا النجم ويقدمه بصورة جميلة، أما في ما يتعلق بالفنان الصاعد، فالمخرج يضع مجهوداً كبيراً لتحديد صورة هذا الفنان وهويته الفنية، مشدداً على أن كلاً من الحالين يتطلب احترافاً عالياً وشغفاً كبيراً.

الكلمات المفتاحية: نانسي تصورأغنية لمصر مع فادي حداد