منوعات

ناعومي واتس “مرعوبة” من أداء شخصية الأميرة ديانا في فيلمها الجديد

عين نيوز- رصد/

عترفت النجمة ناعومي واتس بأنها تشعر “بالرعب” من أداء شخصية الأميرة الراحلة ديانا، أميرة ويلز في فيلمها المقبل.

وقد تم اختيار ناعومي المولودة في كينت، لأداء دور الأميرة ديانا في الدراما المأساوية التي تروي قصة حياتها خلال العامين الأخيرين في فيلم” Caught In Flight” والذي يكشف عن علاقتها مع جراح القلب الدكتور هاسنات خان.

وكانت ناعومي وهي أم لطفلين “43 عامًا” تتحدث عن دورها الجديد خلال حفل “Jacob’s Creek’s new Cool Harvest wines” في “The Orangery” في هولاند بارك في لندن الخميس الماضي.

وقالت “إنها جزء من تاريخنا، وهي اِمرأة رائعة، ولكن نهايتها كانت مأساوية، وقد وقع اختيار صناع الفيلم على شخصي”، ورأيت أن “السيناريو جيد، وهذا أمر مخيف جدًا بالنسبة لي، وللحظات أردت أن أقول لا، لكني لم أستطع”.

وقبل التصوير، قالت ناعومي إنها “تدرس الآن أدق التفاصيل في شخصية وحياة الأميرة، التي توفيت في حادث سيارة في باريس في آب/ أغسطس العام 1997”.

وأضافت “الآن أنا أقوم بالبحث، وهناك الكثير من الأشياء تستحق القراءة، وأتمنى أن نقدم فيلمًا جيدًا، يتعلم منه الناس شيئًا جديدًا حول شخصيتها المثيرة للاهتمام، فهناك الكثير من الأشخاص يعرفونها، والكثير من الكتب يمكن قراءتها، وبها الكثير من المعلومات عن قصة حياتها، ولكن كل واحد مختلف عن الأخر حتى أنه أصبح من الصعب معرفة الحقيقة، لذلك أحاول فقط أن أبذل قصارى جهدي”.

وتحدثت ناعومي إلى “مجموعة مختارة من الضيوف بلهجتها الأسترالية، وذكرتهم أيضًا بتراث بلدها البريطاني، بعد أن أمضت أول 14 عامًا من حياتها في إنكلترا وويلز.

وقالت إنها “وافقت على أن تكون سفيرة علامة “Jacob’s Creek’s “الجديدة من النبيذ، واستمتعت بالعشاء مع صديقاتها”.

وأضافت “أصدقائي هم العالم بالنسبة لي، وعندما أحصل على فرصة لرؤيتهم، أستمتع كثيرًا بذلك مع بعض الطعام الجيد، والدردشة، وبطبيعة الحال، النبيذ الجيد”.

وأوضحت “أنه ليس أمرًا سهلًا دائمًا، لاسيما أن جدول أعمالي يكون مزدحمًا في كثير من الأحيان، لكن في الوقت نفسه رؤية أصدقائي شيء ثمين حقًا بالنسبة لي”.

وعلى الرغم من أنه لم يكن يومًا من أيام الصيف الحار، ولكن لحسن الحظ لم ينهمر المطر في تلك الأمسية التي عقدت في الهواء الطلق.

وبعد خطابها، انضمت نعومي للضيوف لتناول وجبة لذيذة، مع فرصة لتذوق النبيذ الجديد مع نجمة ” Zero 7″ المغنية صوفي باركر التي قدمت فقرة موسيقية.

وتحتوي مجموعة النبيذ الجديدة من ريبيكا ريتشاردسون، على ” Sauvignon Blanc”و”Vermentino” و”Shiraz Rose and a sparkling Sauvignon Blanc”.

الكلمات المفتاحية: ناعومي واتس "مرعوبة" من أداء شخصية الأميرة ديانا في فيلمها الجديد