منوعات

مونيكا بيلوتشي ..جمال يرتكز على التوازن بين الجسد والروح

عين نيوز –رصد/

يعتمد هذا الجمال الإيطالي على العناصر الطبيعية وعلى إيجاد توازن بين الجسد والروح.فقد إعتادت الممثلة الإيطالية الفاتنة مونيكا بيلوتشي أن تأخذ حماماً صباحياً منعشاً لتشعر بالراحة الداخلية .كما إعتادت على ترطيب بشرتها بواسطة المستحضرات المرطبة للجلد.

وعندما يكون بإمكانها تجنّب الماكياج ،تفضل بيلوتشي أن تُبقي بشرتها دون ماكياج كي تمنحها فرصة للتنفّس والإنتعاش! أما في باقي الأوقات، فتعمد الى تنظيف وجهها يومياً وتزيل عنه الماكياج بواسطة الحليب ومن ثم السائل المنشّط.

لا تهوى بيلوتشي العلاجات الجمالية القوية على البشرة ،بل تتجه نحو العلاجات ذات التركيبة الخفيفة التي لا تخنق بشرتها..

إنها سفيرة بإمتياز لمستحضرات ديور،فهي تستعمل الكريم النهاري ،تضع القليل من الماسكارا،تغطي شفتيها بلمسة من أحمر الشفاه اللماع الطبيعي Dior Addict Ultra-Gloss Reflect وتطبّق على وجهها القليل من كريم الأساس الطبيعي Fond de teint Nude .

لدى ظهورها أمام الجمهور سواء في المناسبات الإجتماعية أو في أدوارها السينمائية وأثناء خروجاتها ،تميل بيلوتشي الى تطبيق أحمر شفاه من ديور Rouge Premiere Dior وظلال عيون بلون أغمق لعينيها.

لكن سرُّ إغرائها يكمن في العطر الذي تستعمله من ديور Hypnotic Dior ؛الحساس والخفيف الذي يتلاءم تماماً مع شخصيتها .

وتعتبر بيلوتشي أن حمل بخاخ صغير داخل حقيبة يدها ،هو من الضروريات ،لأنه يُبقيها في حالة إنتعاش على مدار اليوم وكذلك أحمر شفاه لمّاع Gloss لمزيد من السحر!!

الكلمات المفتاحية: الجسد و الروح- الجمال الايطالي- تجنب الميكياج- مرطبات الجلد