غير مصنف

موظفو الاوقاف الاسلامية بالكرك يستمرون في منع المدير من دخول المديرية

عين نيوز- خاص – الكرك /

لليوم الثاني يستمر العاملون من الائمة والوعاظ والكادر الاداري في مديرية الاوقاف الاسلامية في الكرك في منع المدير الجديد الذي عينته الوزارة مؤخرا من دخول المديرية ، مطالبين باعادة المدير القديم الذي تم نقله الى دائرة من دوائر المديرية .

ولم يحضر المدير الجديد لعمله في حين تواجدت دوريات شرطة الكرك قريبا من مكان المديرية وسط مدينة الكرك .

ويضرب العاملون من الائمة والوعاظ والجهاز الاداري عن العمل احتجاجا على تعيين الوزارة مديرا جديدا للمديرية رافضين القيام باي عمل ، مهددين بعدم القيام باجراءات تسجيل الحجاج في الفترة المقبلة .

واشار مدير شؤون الموظفين بالمديرية اكرم الرواشدة ان جرى يؤشر الى عمل خطير تقوم به الوزارة في التعامل بهذه الطريقة مع الموظفين المعتصمين وادخال مدير جديد بغياب المدير القديم من خلال عمل استفزازي للموظفين .

وبين ان ان المدير الجديد هو من قام بارتكاب الخطأ من خلال الحضور الى المديرية رغما من تحذير الموظفين له وقام بالحضور بمرافقة ثلاثة من ” البلطجية ” لحمايتة من العاملين وقاموا بخلع باب مكتب المدير والجلوس على المكتب .

ولفت الى ان دخوله عنوة للمكتب ادى الى استفزاز العاملين والمعتصمين ما دعا الى منعة من العمل واخراجه دون حدوث اية مشاكل وحرصا على مصلحة المديرية والعمل .

وحمل الرواشدة الامين العام لوزارة الاوقاف مسؤولية ما جرى من احداث في مديرية اوقاف الكرك بقيامه بتعيين مدير جديد للمديرية بوجود مدير يقوم بعمله بشكل ممتاز ويلقى احترام كل العاملين بالمديرية .

وشدد على استمرار الاضراب عن العمل لحين تنفيذ كافة مطالب العاملين من وعاظ وائمة وعاملين في اعادة المدير القديم لعمله وتحقيق كافة مطالب الوعاظ والائمة .

وكان مدير شرطة الكرك العميد هاني الحياري اشار في وقت سابق الى ان الموظفين المعتصمين امام مديرية الاوقاف قاموا بالتهجم على المدير الجديد وحاولوا خلع باب مكتبة واخراجه من الدائرة وقاموا باغلاق المديرية امام المراجعين .

وعبر رئيس لجنة الوعاظ والائمة في محافظة الكرك عوض المعايطة عن استغرابة من قيام وزارة الاوقاف باثارة المشاكل في مديرية اوقاف الكرك بطريقة مسيئة للوطن والمجتمع ، لافتا الى ان المعتصمين من الموظفين لم يقوموا باية اساءة للمدير الجديد في حين انه ومرافقية من البلطجية الذين احضرهم قاموا بخلع باب مكتب المدير ودخول المكتب رغما من مطالب العاملين بعدم دخولة .

الكلمات المفتاحية: أخبار الاردن- الائمة- الاردن- الاوقاف الاسلامية- المدير الجديد- المكرك