غير مصنف

معلم يعتدي على طالب بالكرك ويتسبب له بجروح قطعية بالرأس

عين نيوز- خاص – الكرك /

 

اعتدى معلم مدرسة في مدرسة الامير زيد الثانوية للبنين في بلدة الربة بلواء القصر بالكرك أمس على طالب بالضرب في الصف الاول الثانوية وتسبب له بجروج قطعية بالرأس

 

واشار الطالب فيصل الحجازين 17 عاما من سكان بلدة السماكية بلواء القصر ان معلما في المدرس لا يقوم بتدريسة اعتدى على اثناء جلوسة على كرسي بالقرب من ادارة المدرسة ، لافتا الى ان المعلم طلب منه الخروج الى ساحة المدرسة اثناء الاستراحة واثناء نهوضه للخروج قام المعلم بضربة بيدة وطرحة ارضا وبادرة بالشتائم .

 

ولفت الى ان المعلم لم يتوقف عن ضربة ثم قام بسحبة الى جدار قريب وضرب رأسة بالشباك على الجدار ما ادى الى تحطم الشباك وتكسرة على رأس الطالب واصابته باصابات كثيرة .

 

وبين الطالب ان اية من المعلمين ومدير المدرسة لم يقوموا باي فعل من شانة وقف المعلم عن ضرب الطالب بهذه القسوة بدون أي سبب .

 

وقام ذوي الطالب بادخاله الى مستشفى الكرك الحكومي حيث اجريت له الاسعافات الاولية اللازمة وجرى معالجة الجروح التي تسبب المعلم فيها .

 

في حين قدم ذوو الطالب شكوى رسمية بحق المعلم وادارة المدرسة التي لم تقم بتوفير الحماية للطالب وفقا لذوية .

 

وبين مدير تربية لواء القصر الدكتور يوسف الطراونه ان المديرية ستشكل لجنة للتحقيق في ملابسات الحادثة ، لافتا الى ان الحادثة وقعت على خلفية رفض الطالب للوقوف في الطابور بحسب المعلومات الاولية اضافة الى قيام الطرفين بضرب بعضهما البعض .

الكلمات المفتاحية: اعتداء- الاردن- الكرك- جروح- شكوى- ضرب