أخبار الأردن

مشروعات شبابية بكلفة 931 ألف دينار بالطفيلة

عين نيوز-

قال مدير مديرية شباب الطفيلة، الدكتور وليد البداينة، إن قطاع الشباب حظي خلال العام الحالي بحزمة من المشروعات التي أسهمت بتطوير المرافق الرياضية وإيجاد برامج شاملة لاستغلال طاقات الشباب في شتى المجالات، مع العمل على استثمار البنى التحية والفوقية، وبكلفة إجمالية بلغت 931 ألف دينار.

واكد حرص وزارة الشباب للنهوض بالقطاع الشبابي وتمكينه وبناء قدراته وتنمية الإبداعات المتنوعة، مع العمل على توفير المنشآت الشبابية والرياضية التي من شأنها تأمين البيئة الداعمة والجاذبة للشباب.

وبين الدكتور البداينة في تصريح صحفي، انه تم انجاز مركز نموذجي للشباب في لواء بصيرا بكلفة 250 ألف دينار إلى جانب إنشاء مركز مثيل في منطقة عيمة وبكلفة 150 ألف دينار لخدمة القطاع الشبابي في هذه المناطق وتنفيذ برامج شبابية متنوعة على مدار العام في وقت تم فيه إنشاء قاعة متعددة الأغراض لمركز شابات الطفيلة وبكلفة 50 ألف دينار .

وأضاف أن ملعب المجمع الرياضي في منطقة صويمع يعتبر من الملاعب المميزة التي تستقبل جميع أبناء الطفيلة حيث تم تنفيذ صيانة لهذا المجمع بكلفة 28 ألف دينار فضلا عن توريد مياه لري النجيل في هذا الملعب بكلفة 35 ألف دينار في وقت تم فيه طرح عطاء إنشاء صالة رياضية مغلقة في منطقة عيمة بكلفة 173 ألف دينار، وإنشاء ملعب لكرة القدم في واد زيد بقيمة 100 ألف دينار فضلا عن المساهمة في استكمال ملعب بلدة القادسية وبقيمة تسعة آلاف دينار .

ولفت إلى أن مناطق الطفيلة تضم 13 مركزا شبابيا منها ثمانية للإناث وخمسة للذكور إلى جانب بيت الشباب في منطقة البرة والمجمع الرياضي في منطقة صويميع، فضلا عن وجود 10 أندية بينها ناد للسيدات.

(بترا)

الكلمات المفتاحية: أخبار الأردن- أخبار الأردن اليوم- أخبار الطفيلة- الطفيلة- عين نيوز- مديرية شباب الطفيلة