غير مصنف

مسيرة جماهيرية ضخمة إلى الحدود مع فلسطين لتأكيد حق العودة

عين نيوز- خاص /

 

أعلنت اللجنة الشعبية لإحياء ذكرى النكبة العربية الفلسطينية عن نيتها تنفيذ مسيرة جماهيرة كبيرة الى الحدود الفلسطينية للتأكيد على حق اللاجئين بالعودة، عدة فعاليات بمناسبة الذكرى الرابعة و الستون للنكبة في أيار القادم .

وقال المتحدث باسم اللجنة المهندس توفيق أبو إرشيد ان هناك الفعاليات سوف تجرى على مدى أسبوع أو أكثر بالتعاون بين اللجنة الشعبية و النقابات المهنية و الأحزاب السياسية واللجنة التنسيقية العليا للجان حق العودة.

 

وبين انه سيتم تنفيذ اعتصام جماهيري كبير أمام مقر الأمم المتحدة و إقامة ملتقى جماهير أيضا و دراسة موضوع المسيرة على أن تحدد لاحقا المواعيد و الترتيبات الخاصة بكل فعالية من هذه الفعاليات .

وتترافق فعاليات إحياء ذكرى النكبة هذا العام مع الدعوات الكثيرة التي توجه في مختلف مناطق الشتات الفلسطيني لإحياء هذه الذكرى و جعلها محطة من محطات الكفاح في سبيل عودة اللاجئين الفلسطينيين إلى بلادهم و ديارهم.

وأهابت اللجنة الشعبية التي تشكلت بمبادرة من الهيئة الوطنية الأردنية لحماية الحقوق الثابتة للشعب الفلسطيني (تحت التأسيس) بالاردنين عموما واللاجئين الفلسطينيين في الأردن خصوصا المشاركة الواسعة في هذه الفعاليات .

الكلمات المفتاحية: الحدود- العةودة- حق- فلسطين- مسيرة