أخبار شركات

مدينة الحسين للشباب تجسد حرص الحكومة على تطوير الحركة الرياضية

عين نيوز – خاص – من باسمة الزيود ومنال الشملة /

جولة إعلامية نظمها مديرمدينة الحسين للشباب فارس الناصربحضور نقيب الصحفيين الزميل طارق المومني وعدد كبير من الصحفيين من مختلف المؤسسات الاعلامية اليوم الاربعاء للإطلاع على مرافق المدينة الجديدة إلى جانب المنشاَت الجديدة التي تم إنشاؤها من أجل تعزيز دور المدينة والمساهمة بتطوير الحركة الرياضية والشبابية .

وجاءت الجولة في إطار الإطلاع على اعمال التحديث والصيانة التي قامت بها المدينة على كافة مرافق المدينة ، ومواكبة التطورات في العالم .

وتم خلال الجولة إفتتاح المركز الإعلامي الجديد المتكامل الخدمات والذي يحتوي على احدث الوسائل التكنولوجية الحديثة  لمساعدة وتسهيل مهمة الاعلاميين الرياضين الى   جانب احتوائه على قاعة كبيرة للمؤتمرات الصحفية وذلك بهدف التواصل مع الاعلاميين وتلبية احتياجاتهم .

واعتبر المهندس الناصر هذا المركز هدية للصحفيين باليوم العالمي لحرية الصحافة الذي صادف أمس.

وأطلع الصحفيون على أكبر ملعب لكرة القدم مغطى بالعشب الطبيعي ومحاط بمضمار دولي لالعاب القوى ، تبلغ مساحته حوالي 8000 متر مربع ، ويتسع حوالي 2000 متفرجا موزعين على ثلاث درجات ، ويوجد فيه مقصورة لكبار الزوار تتسع لحوالي 200 متفرجا ولـ 60 صحفيا بالإضافة إلى الخدمات المساندة .

وتشمل مرافق النادي التي تم تحديثها مطعم مازا فهو مطعم لبناني يقع في مدخل النادي ويقدم أشهى المأكولات ، وجميع أنواع المشروبات ، إضافة إلى مطعم سناك ، وهناك المسابح الصيفية يوجد فيه المسبح الترفيهي ، وبركة الغطس ، وبركة الأطفال ، ويوجد مسبح شتوي ، إضافة إلى المدينة جيم .

الملاعب في النادي تشمل ملاعب التنس ، وملاعب سكواش ” يضم النادي ثلاثة ملاعب ذات مواصفات معتمدة عالميا ” ، وهناك صالة متعددة الأغراض ” متخصصة للعديد من الرياضات كالريشة وكرة الطاولة وكرة السلة والكرة الطائرة ، خماسي كرة القدم ورياضات الدفاع عن النفس ” .

وقال مدير المدينة فارس الناصر أنه تم استثمار الدعم الكبير الذي أولاه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للشباب الأردني في تحسين البنية التحتية للمرافق الرياضية القائمة، ومنها مدينة الحسين للشباب .

وأكد أنه تم تطوير ستاد عمان الدولي ليكون ملائما للشروط الدولية مع زيادة الحاجة إلى إنشاء مثل هذا المرفق الرياضي الضخم ، الذي سيشهد أولى مبارياته يوم الثلاثاء المقبل بعد أعمال التحديث

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكلمات المفتاحية: الصحفيون- المأكولات- المدينة- الملاعب- باسمة الزيود- ستاد عمان الدولي