أخبار الناس

محمد الحمد يقترب من العبدلي باجماع المواطنين

يشق اليوم مرشح الدائرة الأولى عن محافظة اربد ضمن قائمة الشعب “١٤” محمد حمد محمود “قواسمة” طريقه بقوة وثقة، وعزيمة واصرار، نحو قبة البرلمان، ليستمر في خدمة الوطن والمواطن، وابناء محافظة اربد بشكل عام وأبناء مناطق غرب اربد التي عاش فيها وترعرع فيها وكبر فيها وسيبقى فيها .

محمد الحمد الذي لطالما اكد لناخبيه ومؤازريه ان المرحلة المقبلة تحتاج الى مواصلة مسيرة الاصلاحات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتعليمية والصحية، واحترام القانون والدستور، لما فيه مصلحة للوطن والمواطن، من خلال ممارسة الدور الرقابي والتشريعي تحت قبة البرلمان كما يجب وكما وعدهم واكد لهم انه سيكون معهم وقربهم
ويشير العديد من الباحثين والمختصين في الشأن الانتخابي في محافظة اربد ان محمد الحمد بات قريبا جدا من العبدلي بكل ثبات ، والذي لم يكن له حلم بيوم من الأيام انما وسيلة من خلالها يستطيع إيصال أصوات المواطنين بحق الى أصحاب القرار ومن خلاله يستطيع ان يدافع عن حقوقهم بصوت عالي.

محمد الحمد “قواسمة” لطالما اكد على ضرورة العمل على ايجاد حلول للبطالة ودعم البرامج الاجتماعية للشباب وضمان حقوق المرأة في كافة المجالات، والتأكيد على دور ودعم اجهزة الامن والقوات المسلحة حماة الوطن والعين الساهرة.

ويستند محمد الحمد لقاعدة جماهيرية، جاءت من خلال حوارات ومنطقية الطرح والشعار والبرنامج الانتخابي المحمل بأفكار جديدة، والتي استطاع من خلالها الى بناء تحالفات وتكتلات داخل محافظة اربد عموما وبالأخص في قرى غرب إربد.

وكما يدعو محمد الحمد الناخبين بالتصويت من اجل الوطن وليس لأجل مصالح شخصية وان يقوم الناس بدورهم الواعي بمواجهة المال الاسود وعلى ضرورة التقدم بالشكوى لدى الجهات المختصة.