شباب وجامعات

مجلس eTurn الدولي يبحث مع نقابة المعلمين الاردنيين تعزيز التعاون في تدريب المعلمين

بدعوة من مجلس نقابة المعلمين الأردنيين ،التقت المدير العام لمجلس eTurn الدولي الدكتورة بسمه السليم ،اليوم الاثنين ، مجلس النقابة بالمقر الرئيسي للنقابة في عمان لبحث سبل التعاون في مجالات التطوير و التدريب بحضور أعضاء مجلس النقابة والمدير العام لأكاديمية المعلمين العالمية الأولى للتدريب .

 

وتم خلال الاجتماع مناقشة سبل التعاون بين مجلس eTurn الدولي ونقابة المعلمين من حيث برامج تدريب المعلمين الحديثة والعالمية التي تختص بها و تقدمها مؤسسة eTurn التعليمية في سبيل تجويد المخرجات التعليمية وتبادل الخبرات.

 

واشادت الدكتورة السليم بالتعاون الفاعل من قبل نقابة المعلمين التي تعد في طليعة المؤسسات النقابية الاردنية، التي تساهم برفع النهضة التعليمية الاردنية بكافة المجالات

 

ولفتت السليم  إلى اهمية تعزيز هذا التعاون من خلال تنفيذ برامج مشتركة بين eTuen ونقابة المعلمين التي تساعد بتعزيز القدرات التعلمية  وتحسين المخرجات التعليمية التي تواكب متطلبات العصر .

 

وأشاد أعضاء نقابة المعلمين بالسمعة الطيبة و المرموقة لـ مجلس eTurn  وما تضمه من خبرات متميزة، لافتين إلى سعي النقابة لتعزيز التعاون مع eTurn من خلال تبادل الزيارات العلمية و الخبرات واعداد مشاريع وبرامج مشتركة .

 

وتخلل خلال الزيارة الاطلاع على عدد من البرامج والخدمات المتميزة التي يقدمها مجلس eTurn الدولي في المجالات التعليمية ،ومن ابرزها برنامج الزمالة المهنية في التعليم الوطني و التعليم الدولي.

الكلمات المفتاحية: تعليم