غير مصنف

مبارك يعاني من ارتجاج اذيني بالقلب ونقله يستلزم طائرة أو سيارة مجهزة

الرئيس المصري السابق حسني مبارك

عين نيوز- رصد/

صرح كبير الاطباء الشرعيين الاربعاء أن الرئيس المصري السابق حسني مبارك يعاني من “ارتجاج اذيني بالقلب” ونقله من مستشفى شرم الشيخ يحتاج الى طائرة مجهزة طبيا او سيارة اسعاف مجهزة لمثل هذه الحالات.

 الرئيس المصري السابق حسني مبارك
الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك

ونقلت وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية الرسمية عن احمد السباعي كبير الاطباء الشرعيين ورئيس مصلحة الطب الشرعي قوله ان مبارك “يعاني من ارتجاج أذيني بالقلب ومازال يعالج من هذا المرض حتى الآن بداخل مستشفى شرم الشيخ الدولى”.

واضاف السباعي ان “نقل الرئيس السابق لمستشفى اخر خارج شرم الشيخ يستلزم توفير طائرة مجهزة طبيا أو سيارة إسعاف مجهزة للتعامل مع تلك الحالات المرضية”.

وكان النائب العام المصري عبد المجيد محمود قرر يوم الجمعة الماضي نقل الرئيس السابق من مستشفى شرم الشيخ الى احدى المستشفيات العسكرية في القاهرة ولكن هذا القرار لم ينفذ حتى الان من دون ان يصدر اي تفسير رسمي لذلك.

وقرر النائب العام الاربعاء الماضي حبس مبارك ونجليه علاء وجمال 15 يوما على ذمة التحقيقات في الاعتداءات على المتظاهرين خلال الانتفاضة المصرية التي ادت الى سقوط 846 قتيلا واكثر من ستة الاف جريح.

ونقل علاء وجمال مبارك الى سجن مزرعة طرة بالقاهرة. (ا ف ب)

 

الكلمات المفتاحية: الرئيس المصري السابق حسني مبارك- عين نيوز- مبارك يعاني من ارتجاج اذيني بالقلب ونقله يستلزم طائرة أو سيارة مجهزة- مصر