رياضة

“ماركا” تكشف سر تراجع ريال مدريد عن ضم صلاح ونيمار

عين نيوز-

 

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن إدارة نادى ريال مدريد الإسبانى قررت التراجع عن التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى خلال الفترة المقبلة.

وقالت الصحيفة، إن محمد صلاح كان يتواجد ضمن قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف الريال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بجانب نيمار وكيليان مبابى ثنائى باريس سان جيرمان الفرنسى، وهارى كين قائد توتنهام الإنجليزى، ورادميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسى، وروبرت ليفاندوفيسكى هداف بايرن ميونخ الألمانى، لكن مغالاة الأندية فى طلباتها المادية ومطالب اللاعبين أنفسهم حال دون إتمام المفاوضات.

وأوضحت الصحيفة المقربة من نادى ريال مدريد أن الإدارة تراجعت أيضاً عن التعاقد مع محمد صلاح، لاسيما أن طريقة لعبه تشبه إلى حد كبير أسلوب الجناح الويلزى جاريث بيل.

وقاد محمد صلاح نادى ليفربول للصعود إلى نهائى دورى أبطال أوروبا الذى أقيم يوم 26 مايو الماضى بمدينة “كييف” الأوكرانية أمام ريال مدريد الإسبانى، بجانب إنهاء مشواره فى النسخة الماضية بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” فى المربع الذهبى المؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وحصل محمد صلاح على العديد من الجوائز طوال مشواره مع نادى ليفربول، أبرزها لقب الأفضل فى ليفربول عن موسم 2017 – 2018 باختيار اللاعبين وتصويت الجماهير، وجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”، “مرة واحدة”، ومن هيئة الإذاعة البريطانية “مرة واحدة”، وجائزة “لاعب الشهر” في ليفربول “8 مرات”.

ولعل من أبرز إنجازات محمد صلاح مع ليفربول أيضاً، الحصول على جائزة هداف الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” برصيد 32 هدفاً، بجانب تخطى الثلاثى لويس سواريز وكريستيانو رونالدو والآن شيرار، وتحقيق الرقم القياسى التاريخى فى الدورى الإنجليزى بالوصول إلى الهدف الـ 32 فى موسم واحد بنظام 38 جولة.

(وكالات)

الكلمات المفتاحية: أبطال أوروبا- أخبار ريال مدريد- أخبار محمد صلاح- أخبار محمد صلاح اليوم- جاريث بيل- دورى أبطال أوروبا