رياضة

ليفربول يقلب الطاولة على بيرنلي.. وصلاح “البديل” يصنع “فيديو”

عين نيوز-

نجح ليفربول في قلب الطاولة رغم تأخره بهدف نظيف، حيث استطاع الانتصار على بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة 15 من الدوري الإنجليزي.

النجم المصري محمد صلاح ساهم بصناعة  الهدف الثالث للريدز، رغم مشاركته كبديل لأول مرة هذا الموسم الذي بدأ فيه جميع المباريات كأساسي.

وشهد الشوط الأول سيطرة من ليفربول ولكن دون خطورة حقيقية، وأهداف اللقاء الأربعة أتت في الشوط الثاني.

افتتح بيرنلي -أصحاب الأرض- التسجيل في الدقيقة 54 عن طريق جاك كورك مستغلا كرة ارتدت من الحارس أليسون لتذهب إليه ويضعها في الشباك.

لكن رد ليفربول لم يتأخر، وسجل جيمس ميلنر هدف التعادل في الدقيقة 62 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

ومع الدقيقة 63 أشرك المدرب يورجن كلوب الثنائي محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو في محاولة لاستعادة زمام الأمور وهو ما تحقق، وبعد 3 دقائق فقط. وفي الدقيقة 66 سجل ليفربول هدف التقدم بعدما استغل البرازيلي فيرمينو تمريرة فيرجيل فان دايك ليضع الكرة بسهولة في الشباك.

ومع الدقيقة 91 صنع صلاح هدفا جميلا للسويسري جيردان شاكيري إذ مرر له كرة عرضية عالية استقبها الأخير وسددها في الشباك معلنا ثالث الأهداف وحصد النقاط الثلاث.

ليفربول حقق أفضل انطلاقة له في تاريخه منذ 126 عاما إذ حقق 12 انتصارا وتعادل في 3 مباريات دون أن يتعرض لأي خسارة.

رصيد الريدز ارتفع إلى 39 نقطة ليواصل مطاردة مانشستر سيتي بفارق نقطتين فيما توقف رصيد بيرنلي عند 9 نقاط بالمركز قبل الأخير (19).

(وكالات)

الكلمات المفتاحية: أخبار ليفربول اليوم- أخبار محمد صلاح- أخبار محمد صلاح اليوم- أليسون- اخبار الرياضة- اخبار الرياضة اليوم