رياضة

لوف يعتبر أن مواجهة البرازيل مهمة

عين نيوز – رصد/

المدرب الالماني لوف

اعتبر مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم لوف بأن مواجهة البرازيل ودياً في شتوتغارت الأربعاء “تشكل اختبارا مهما لتقييم نقاط القوة والضعف”.

وقال لوف في مؤتمر صحافي في شتوتغارت “من الواضح بأن اللاعبين لم يجدوا حتى الان ايقاعهم. لكن مواجهة البرازيل تبقى امتحانا مهما لأنها وحدها مواجهة المنتخبات القوية مثل البرازيل بإمكانها كشف نقاط الضعف لدى أي منتخب”.

وأضاف: “اذا كنا نرغب في الفوز يجب أن نوجه الدعوة إلى منتخبات من الطراز العالمي” معتبرا بانه “لا يوجد أي منتخب في العالم يملك كوكبة من اللاعبين أصحاب المؤهلات الفردية العالية في صفوفه مثل البرازيل”.

وتدخل مواجهة ألمانيا للبرازيل وهي الاولى منذ عام 2005، في إطار استعدادات المانشافت للتصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا المقررة في أوكرانيا وبولندا عام 2012، حيث سيستقبل المنتخب الألماني نظيره النمسوي في الثاني من ايلول/سبتمبر المقبل في غيلسنكيرشن. ورفض لوف جميع الاسئلة المتعلقة لقائد المانشافت السابق ميكايل بالاك الذي أعلن مدرب المنتخب اعتزاله الدولي في حزيران/يونيو الماضي، كما رفض التعليق على خسارة بايرن ميونيخ أمام ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 0-1 في ختام المرحلة الاولى من الدوري الألماني.

 

الكلمات المفتاحية: المنتخب الالماني- المنتخب البرازيلي- لوف- مباريات ودية