برلمان

لجنة التحقق النيابية المتعلقة بالأمانة ترفع توصية بخصوص سيارات الأمانة للحكومة

عين نيوز- محمد على الدويري/

واصلت لجنة التحقق النيابية الرابعة الخاصة بأمانة عمان الكبرى في اجتماعها الذي عقدته اليوم برئاسة النائب احمد العتوم وحضور مقررها النائب احمد الهيمسات مناقشة عدد من الملفات المتعلقة بأمانة عمان الكبرى .

وقال النائب العتوم أن اللجنة بحثت في اجتماعها الذي حضره كذلك النائبان علي الخلايلة و عبد الجليل السليمات وعدد من موظفي الأمانة ومندوبي ديوان المحاسبة موضوع أسطول سيارات الأمانة حيث قررت اللجنة رفع توصية من خلال رئاسة المجلس إلى رئاسة الوزراء بهذا الشأن .

و أضاف أن اللجنة بحثت  أيضا موضوع حريق مكبس الشعائر حيث طلبت اللجنة من الأمانة إحاطتها بكافة الوثائق ذات العلاقة وموضوع عطاء شوادر ألأسواق الشعبية اذ  تبين للجنة ان هنالك فروقات في الأسعار مقارنة بالأعوام السابقة  مشيرا إلى أن اللجنة ستواصل النظر بالملفات المحالة إليها في اجتماعاتها اللاحقة لحين اتخاذ القرار المناسب .

كذلك واصلت لجنة التحقق النيابية المتعلقة بموضوع شراء مبنى الضمان الاجتماعي في محافظة اربد في اجتماعها الذي عقدته اليوم برئاسة النائب المهندس صلاح صبرة المحارمة وحضور مقررها النائب محمود النعيمات و النائبين سمير العرابي و جميل النمري مناقشة الوثائق و المستندات المتعلقة بهذا الموضوع  .
وبين النائب المحارمة  أن اللجنة ستتدارس في اجتماعاتها المقبلة مع الخبراء والمختصين كافة وجهات النظر والآراء التي تم تداولها على مدار اجتماعاتها السابقة قبل اتخاذ القرار المناسب بهذا الشأن .

 

الكلمات المفتاحية: k- ofvkd- svhdh- ul- أخبار الاردن- الامانة العامة