أخبار الأردن

لا بديل بسرعة عن العضايلة وتعيين بن زيد منسقا إعلاميا في مكتب الفاخوري

عين نيوز- خاص/

 

أمجد العضايلة
أمجد العضايلة

رجحت مصادر بان لا تتسارع عملية تعيين مستشار إعلامي جديد في الديوان الملكي خلفا للمستشار السابق امجد العضايلة الذي سيعين في وقت لاحق سفيرا للأردن في تركيا وفقا للترجيحات.

ويبدو أن صاحب القرار المرجعي لا يستعجل اختيار شخصية جديدة لموقع المستشار الإعلامي حيث اتخذت ترتيبات إدارية تشير لعدم الاستعجال في اختيار شخصية جديدة في نفس موقع العضايلة , خلافا لتوقعات بعض التقارير والتسريبات التي تتحدث عن بديل سريع للعضايلة, والتي غرق بعضها بالتكهنات .

المعلومات في الإطار الإداري تشير هنا إلى تعيين الشريف عبد الله بن زيد منسقا إعلاميا أو مسئولا إعلاميا ضمن الجهاز العامل لدى مكتب جلالة الملك برئاسة مدير المكتب عماد الفاخوري.

ويبدو أن بن زيد سيكلف بملفات ومهام ذات طابع إعلامي خصوصا وأن لديه خبرات سابقة في مجال الاتصال والتواصل والبحث الإعلامي والعلاقات مع الإعلام الدولي.

وفي ضوء هذا الترتيب يفترض ومن الناحية الإدارية أن مهام مديرية الإعلام والمعلومات سيكلف أو كلف بها الزميل والإعلامي البارز خالد دلال مسئول الإعلام الدولي أصلا في هذه المديرية بالتنسيق والتعاون مع الزميل علي العمري التي يوجد فيها بطبيعة الحال كادر متقدم وخبير عمل منذ سنوات يضم دلال والعمري ونخبة من الخبراء والمختصين.

الكلمات المفتاحية: أمجد العضايلة