منوعات

لائحة بأجمل الأزياء التي ارتدتها النجمات في العام 2011

معظم الأزياء من تشكيلية ماكوين

عين نيوز- رصد/

مع انتهاء عام وبداية عام جديد لابد من إجراء جردة على أجمل الفساتين، التي تم ارتداؤها للعام 2011. وهنا لائحة بأفضل

معظم الأزياء من تشكيلية ماكوين
معظم الأزياء من تشكيلية ماكوين

الملابس للعام الماضي، بحسب موقع إلكتروني بريطاني متخصص، المرتبة الأولى احتلتها سيدة أميركا الأولى ميشال أوباما، بثوب ارتدته إلى احتفال هام في واشنغتن. الثوب الأحمر من تصميم ألكسندر ماكوين اعتبر فضيحة في وقتها، فقد انتقد كثيرون اعتماد السيدة الأولى على مصمم بريطاني في مناسبة كهذه، كما واعتبر الثوب جريئًا نوعًا ما. غير أن أوباما صرحت حينها قائلة: “على كل سيدة ارتداء ما يحلو لها”.

المرتبة الثانية حصلت عليها الممثلة كيت وينسلت في ثوب ارتدته لمهرجان البندقية، من تصميم ستيلا ماكارتني. الثوب مميز جدًا، وقد أظهر جسدها بشكل رائع.

المرتبة الثالثة من نصيب نتالي بورتمان، في الثوب الذي ارتدته لاحتفال الأوسكار. نتالي التي كانت حاملاً حينها بدت رائعة الجمال، في الثوب بلون الموف، من مجموعة ديور.

 

تمكنت بيبا ميدلتون بسرعة من خطف الأنظار، بفضل أسلوبها المميز في اختيار الملابس. فحصلت على المرتبة الرابعة في هذا الثوب، الذي ارتدته عندما حلت كوصيفة شرف، في زفاف شقيقتها كيت من الأمير وليام. وقد أصبح هذا الثوب من تصميم ألكسندر ماكوين الأكثر شهرة، حتى إن العديد من المتاجر قامت باستنساخه.

هي معروفة بذوقها الأكثر من غريب في الملابس، لكن مع هذا وصلت إلى اللائحة، وحصلت على المرتبة الخامسة، بثوب مصمم على شكل بيضة.

من منا لا يذكر ثوب زفاف كيت ميدلتون، من تصميم ألكسندر ماكوين، الذي أسر قلوب الناس في كل أنحاء العالم، واستحقت عنه الوصول إلى المرتبة السادسة.

كما واحتل الثوب الذي ارتدته إلى مناسبة خيرية، وهو من تصميم جيني باكمان.

المرتبة الثامنة احتلتها العارضة الأغلى في العالم جيزيل بونشدين، في ثوب أيضًا من تصميم ألكسندر ماكوين.

تمكنت جنيفر لوبيز من خطف الأنظار في زي ذهبي مثير جدًا، خلال اعتلائها المسرح، في حفل American Music Awards.

أما المرتبة العاشرة والأخيرة فكانت من نصيب إيما واتسون، في ثوب من تصميم فالنتينو، إلى حفل الـ Bafta.

الكلمات المفتاحية: لائحة بأجمل الأزياء التي ارتدتها النجمات في العام 2011