غير مصنف

كوكتيل: المجالي يتحسن في لندن والذهبي والرفاعي أبرز ضيوف عشاء العبداللات !

عين نيوز- خاص/


الأنباء الواردة من لندن تقول بأن الأوضاع الصحية لعبد الهادي المجالي  بدأت بتحسن واضح في الأسبوعين الأخيرين بعد سلسلة طويلة من التحليلات الطبية التي أجريت مؤخرا بحيث إستعاد  الباشا  المجالي بعض عافيته لكن حاجته لا زالت ملحة للبقاء تحت الرقابة الطبية لأطول فترة ممكنة حسب مقربين من العائلة.

وتفيد المعلومات التفصيلية بأن المجالي  بدأ بمغادرة غرفته في المستشفى ويستطيع البقاء في شقته ولم يعد ملزما بالبقاء في المستشفى كما يتناول بعض الوجبات الخفيفة وإن كان فقد الكثير من وزنه   وفي الوقت نفسه يستطيع المشي قليلا وهي جميعها مؤشرات حيوية على تعدي  الباشا لمرحلة الخطر{أسرة عين نيوز تتمنى له الصحة والعافية دوما}.

وفي جهة أخرى لاحظ ضيوف النائب جعفر العبدللات في مآدبة العشاء الضخمة التي أقامها الأسبوع الماضي أن بعض الضيوف لم يكونوا متوقعين فيما غاب الكثير من الشخصيات التي يفترض حضورها .

ولوحظ بأن عدد النواب الذين حضروا المأدبة لا يزيد عن 25 نائبا تقريبا فيما دعيت العشرات من الشخصيات كما تغيب جميع نواب السلط والبلقاء ولم يحضر أي منهم فيما تغيب أيضا رئيس المجلس فيصل الفايز وبقية المرشحين لإنتخابات الرئاسة في إشارة إلى ان العشاء ليس سياسيا وقد لا يكون له علاقة بما تردد عن نية العبدللات الترشح  لموقع متقدم في مجلس النواب.

ولفت الأنظار حضور رئيس الوزراء الأسبق نادر الذهبي ونظيره سمير الرفاعي إضافة إلى نخبة من الأصدقاء والنواب والوزراء والأعيان السابقين ,وقد كانت مأدبة العبدللات مثارا للنقاش في كواليس النخب وصالونات السياسة .

وفي خلفيات المشهد لا زالت كل الإحتمالات واردة بخصوص الترشح لمعركة إنتخابات رئاسة مجلس النواب حيث لم تتضح الصورة بشكل نهائي بعد وسط تجدد الأنباء عن إحتمالات ترشيح النائب أيمن المجالي لنفسه نزولا عند رغبة بعض زملائه النواب فيما يتحدث النواب عن تحالف تكتيكي يجري إنضاجه على نار هادئة بين أهم كتلتين في مجلس النواب وسط جهود يبذلها نواب من بينهم مازن القاضي وأحمد الصفدي وميرزا بولاد وغيرهم.

الكلمات المفتاحية: الاردن- الاوضاع الصحية- التحليلات الطبية- الروزراء- العبدالات- المجالي