أخبار الأردن

كوكتيل إنتخابات: الرقاد في ناعور وغضب في الحوار الوطني وسؤال للأخوان المسلمين !

عين نيوز- كتب المحرر الإنتخابي / الرقاد والإنتخابات

مدير المخابرات السابق محمد الرقاد  يتجول  بكثافة لأهداف إنتخابية في المنطقة الرابعة  وشوهد لأكثر من مرة  يحضر إجتماعات في لواء ناعور ويتردد أنه سيدعم شقيقا له سيترشح للإنتخابات المقبلة .

 

القوة الضاربة في الحوار الوطني

 

القوة الضاربة في  لجنة الحوار الوطني  ستجري إتصالات  اليوم السبت مع رئيس اللجنة طاهر المصري  بهدف  إقناعه بتنظيم إجتماع للجنة  يتم خلاله إبلاغ الرأي العام بموقف اللجنة من إسقاط توصياتها في قانون الإنتخاب  الجديد  .. الإجتماع إذا لم يوافق عليه المصري  سيتم بشكل غير رسمي ولأعضاء اللجنة المهتمين  .

 

ناعور مع الرابعة

 

أنباء  غير مؤكدة بعد عن نوايا حكومية لإعادة ترسيم  حدود خارطة الدوائر الإنتخابية  بحيث  ينضم لواء ناعور للدائرة الرابعة  ويحصل على  مقعد تعويضي  إذا لم ينتهي الأمر بفوز أحد أبناء اللواء بمقعد.

 

فكرة بقلم أحدهم..

 

كتب قلم مغمور  في صحيفة يومية ما يلي تعليقا على المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء  : ماء مماسح ساقطة من عيون وقحة ليس لها من استثمار غير الاستثمار في هذه المنزلقات الاقليمية الضاغطة على اعصاب المجتمع ووحدته وانتقاله الى التعبير السياسي بدل المخاتير والوجهاء والمقاولين.

مجرد تعليق..

..ماء مماسح منحطة من عيون قذرة  تخصصت بالإستثمار في مدافن ومزابل النفاق والتردد والتشكيك التي  تجيد الرضاعة من كل ثدي يرفع ثم يدفع وفي منعطفات متزلفة مهووسة بالتأجير تستهدف كل قيمة نبيلة تسعى لتوحيد المجتمع وحمايته وإنتقاله لمستقبل آمن بدلا من الإرتماء دوما في أحضان  كل من يعمل بالقطعة والتقسيط مع كل من يرفع ثم يدفع .

 

تصريح أعجبني

 

ورد في الغد على لسان تصريح صحفي للحركة الإسلامية  ما يلي :

واعتبرت الحركة الإسلامية، في بيان صحفي أمس، أن المشاركة تعني “رفض القانون الجائر ومحاربة الفساد”، وان عدم المشاركة تعني “الرضا عن القانون وعن الفساد والمفسدين بل المشاركة في اغتصاب الوطن وبيعه للأغراب”.

..مجرد سؤال: هل قادة الأخوان المسلمين الذين لم ينزلوا للشارع يومها وهم كثر مشمولين بهذا التصنيف ؟.

الكلمات المفتاحية: كوكتيل إنتخابات: الرقاد في ناعور وغضب في الحوار الوطني وسؤال للأخوان المسلمين !