سيارات

كورفيت تسير بسرعة جنونية على الماء وسعرها 1.7 مليون دولار

عين نيوز- رصد/

يبدو أن الرياضة الميكانيكية لا تتوقف عن تقديم ابداعاتها ومفاجآتها، ولكل محبي سيارات الكورفيت فان هذا الخبر سيدهشكم والبعض منكم لن يصدقه.

فعندما نرى سيارة كورفيت على الطريق السريع تقلع الاسفلت من ورائها بسبب سرعتها الكبيرة وصوت محركها الجميل، فلا يمكن لأحد أن يتوقع أن يشاهد سيارة كورفيت تمشي على الماء وبسرعة خيالية وجنونية.

فقد استعمل المصممون قطعا من سيارة كورفيت طراز ZR1، ليصمموا تلك السيارة السريعة والتي سميت ZR48 ، القارب السريع، وتمتع تلك السيارة بوز خفيف جدا لأنها مصنوعة من معدن الكاربون الخفيف، وهو أقوى من الحديد والمعدن العادي إلا أنه أخف وزنا منه.

ولكن تلك السيارة لا تبدو خارقة وجميلة فقط من الخارج، ولكن من الداخل فهي تتمتع بطابع رياضي بامتياز، وتتسع تلك السيارة لستة أشخاص بالاضافة إلى أن استعمال مادة الجلد على المقاعد والمقود يعطيها طابعا كلاسيكيا في سيارة رياضية، وتتمتع السيارة بنظام الصوت بقوة 8000 وات، بالاضافة لعدة تلفزيونات بداخلها وهاتف نقال يتمتع بنظام “الواي فاي”.

أما بالنسبة لمحرك السيارة، فهو بقوة 1350 حصان، مدعم بتيربو مزدوج ليقدم أقوى سرعة يرغب بها السائق، ويبلغ سعر ذلك القارب السريع الى حوالي 1.7 مليون دولار أميركي، صدّق أو لا تصدق.

 

محمولة على ظهر شاحنة
الكلمات المفتاحية: تسير على الماء- قارب سريع- كورفيت