رياضة

كواليس مشادة قائد ليفربول مع مدافع أرسنال بسبب محمد صلاح (فيديو)

عين نيوز-

كشف صحفى بريطاني عن كواليس المشادة الكلامية التى جمعت بين فيرجيل فان ديك، قائد ليفربول، مع المدافع اليونانى سوكراتيس باباستاثوبولوس، دفاعاً عن النجم المصرى محمد صلاح عقب نهاية الشوط الأول من عمر المباراة التي جمعت بين ناديا ليفربول وأرسنال مساء أمس بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

ودخل قائد أرسنال المدافع اليونانى سوكراتيس باباستاثوبولوس فى جدال محمد صلاح عقب نهاية الشوط الأول بتفوق ليفربول بنتيجة 4 – 1، حيث يرى قائد أرسنال أن اللاعب المصرى خدع حكم المباراة من أجل الحصول على ركلة جزاء.

وحدثت مشادة كلامية بين محمد صلاح والمدافع اليونانى خلال توجههما إلى حجرات تغيير الملابس بين شوطي المباراة، وتوقف المدافع اليونانى فى الممر المؤدى إلى الغرف، منتظرا النجم المصرى، قبل أن يتدخل فان ديك ويتحدث لمدافع أرسنال قائلاً، “لا تتحدث مع أى لاعب فى فريقى، ليس خطأ مو إنك أحمق، عليك أن تركز مع فريقك فقط”، ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 13 هدفاً مع هارى كين قائد توتنهام، وأوباميانج مهاجم أرسنال.

يذكر أن محمد صلاح سجل هدفاً وصنع آخر فى فوز ليفربول على أرسنال بنتيجة 5 – 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “أنفيلد”، مساء أمس السبت.

(وكالات)

الكلمات المفتاحية: اخبار الدورى الانجليزى- اخبار الرياضة- اخبار محمد صلاح- ارسنال- الدورى الانجليزى- صلاح