غير مصنف

كنيفاتي تضع شروط وتنفي ارتباطها بفنان سوري

الممثلة مديحة كنيفاتي

عين نيوز – رصد  /

الممثلة مديحة كنيفاتي
الممثلة مديحة كنيفاتي

ممثلة شابة استطاعت خلال فترة قصيرة أن يختارها المخرجون في العديد من أعمالهم. . إنّها الممثلة مديحة كنيفاتي التي لمع اسمها من خلال سلسلة “مرايا” حين اختارها الممثل ياسر العظمة لبطولة لوحاته.

كما صرحت كنيفاتي بأنّها لا ترضى عن كل الأعمال التي تشارك فيها وأن مجموعة التجارب التي مرت فيها علّمتها الكثير. واعتبرت بأنّ مشاركتها في مسلسل “مرايا” كانت نقطة تحول في حياتها المهنية، إذ أصبح الناس والمتابعون والمخرجون يعرفون تماماً أنها ممثلة لا تعتمد فقط على جمالها، بل على أدائها. كما أعربت عن سعادتها حين طلبتها رشا شربتجي للعب دور في مسلسل “أشواك ناعمة” قبل سنوات، وقد وصفتها بالمخرجة المتمكنة والجريئة في طرحها التي أفادت مديحة منها كثيراً .

من جهة أخرى، تعترف مديحة بأنّ شكلها خدمها كثيراً في البداية، لكنّه صار صار لاحقاً من كماليات المهنة وليس من الضروريات كالموهبة. وتضيف أنّها تملك قناعة بأنّ أعمالها هي جواز سفرها إلى كل المخرجين في سوريا والعالم العربي، وليس العلاقات الشخصية.

من جهة أخرى، نفت مديحة ما تردّد عن ارتباطها بفنان سوري كبير له وزنه الفني والاجتماعي، واستغربت الشائعات التي تطال حياتها الشخصية. وأكدت بأنّه عندما يكون هناك مشروع ارتباط، ستعلن عنه. لكنّها أضافت أنّ الإنسان الذي سترتبط به، لن يكون أبداً من الوسط الفني.عن ” كل العرب “

الكلمات المفتاحية: "مرايا"- أشواك ناعمة- المخرجين- الممثل ياسر العظمة- الممثلين- مديحة كنيفاتي