فن وثقافة

كندة حنا: عقد قراني على الفنان قصي خولي شائعة وحصدتُ اكبر نجاح في “صبايا”

عين نيوز- رصد/

نفت الفنانة السورية كندا حنا “ما تردد مؤخراً حول عقد قرانها على الفنان قصي خولي”، مؤكدة أنها “لا تفكر في الزواج في الوقت الحالي”

. ونقل موقع “ام بي سي” عن حنا قولها إنه “لا يوجد بيني وبين قصي أي علاقة، حتى على صعيد التواصل الشخصي ليكون بيننا مشروع زواج”، مشيرة إلى أن “هذه الشائعة تلاحقني منذ فترة طويلة ولا أعرف سببها”.

 

وأكدت كندة حنا أن هذه الشائعة لا تزعجها ولا تفرحها ولا تؤثر عليها أبداً، حيث ستحتاج إلى فترة من الزمن لتمر، وينساها الناس مثلها مثل أي موضوع. ولفتت كندة إلى أنها لا تفكر في موضوع الزواج حاليا وأنها تفضل تأجيله حتى يأتي الوقت المناسب له.

 

“صبايا”

وأبدت الفنانة السورية كندة حنا سعادتها بالمشاركة في الجزء الثالث من مسلسل “صبايا”، خاصة أنه استطاع أن يطرح أفكاراً جديدة وتفاصيل فنية غابت عن الجزأين السابقين. وأوضحت أنها حصدت أكبر نجاح جماهيري لها من خلال مسلسل صبايا بعدما حقق نتائج إيجابية على الصعيدين المحلي والعربي، مشيرة إلى أنها “استطاعت ترك بصمة حقيقية من خلاله أكثر من أي عمل آخر”. وجسدت كندة في العمل شخصية “سميحة” الفتاة الجامعية التي تدرس في كلية الحقوق، وتهتم بالموضة والأزياء والإكسسوار، وتتسم بعفويتها وطيبة قلبها.

 

تغيير الشخصيات

وتابعت كندة بالقول “المشكلة الأساسية التي عانى منها مسلسل “صبايا” مع الجمهور هي أن الناس متأثرون جداً بالجزء الأول والثاني، وبالتالي فهم لا يتقبلون بسهولة تغيير شخصيات الصبايا، ويطالبون دائماً بنفس الشخصيات القديمة للعمل”.يذكر أن مسلسل “صبايا3” من تأليف الكاتبين نور شيشكلي ومازن طه، ومن إخراج ناجي طعمي، وبطولة جيني إسبر، وكندة حنا، وميريام عطا الله، وديمة قندلفت، وندين تحسين بك، ونجلاء خمري، والفنانة الفلسطينية ميس حمدان، وباميلا الكيك، وطارق تميم من لبنان.

الكلمات المفتاحية: السورية- الفنانانة- صبايا- عقد قرانها- قصي خولي- كندة