شباب وجامعات

كلية طلال أبوغزاله الجامعية في البحرين تبدأ التدريس مطلع سبتمبر المقبل

عين نيوز- خاص /

أعلن الدكتور طلال أبوغزاله, رئيس مجلس ادارة كلية طلال أبوغزاله الجامعية في مملكة البحرين عن اطلاق الكلية الرائدة في مجالها والتي ستقدم مساقات إدارة الأعمال في المحاسبة الدولية والإدارة والعلوم اللوجستية إعتباراً من مطلع شهر أيلول “سبتمبر” المقبل.

وبناءً على اعتماد هذه المساقات من المجلس الأعلى للتعليم العالي في البحرين, سيتم منح درجة البكالوريوس في ادارة الأعمال.

وأشار الدكتور أبوغزاله إلى حرصه والقائمين على انشاء الكلية على تقديم تعليم عالٍ بمواصفات وجودة عالية للطلاب في منطقة الخليج, مؤكداً على استفادة الطلاب على جميع المستويات من نوعية البرامج المقدمة والتي ستمكنهم من المساهمة في التطوير الاقتصادي للمنطقة.

وقد تم تطوير المناهج التي ستقدمها الكلية من قبل مجموعة من الاستشاريين الدوليين طبقاً لأعلى المعايير الدولية, بحيث يستفيد الطلاب من وسائل وطرق التدريس الحديثة والتي أثبتت نجاحاً لافتا في كلية طلال أبوغزاله للدراسات العليا في إدارة الأعمال في عمان. وتتمتع الهيئة التدريسية لكلية طلال أبوغزاله الجامعية في مملكة البحرين بمؤهلات أكاديمية عالية وخبرة كبيرة في التعليم العالي.

وترحب إدارة الكلية بإستقبال طلبات الإلتحاق ببرامجها الأكاديمية التي يحتاجها سوق العمل في مملكة البحرين ودول الخليج العربي حيث توفر الكلية فرصاً تعليمية طبقاً لأعلى المعايير الدولية باللغة الإنجليزية في مساقات إدارة الأعمال وتشمل: (التسويق، إدارة الجودة، الموارد البشرية، والمالية والمصرفية، والمحاسبة الدولية، والملكية الفكرية)، ويمكن إرسال الطلبات إلى البريد الإلكتروني (info@tagucb.com)، الموقع الإلكتروني (www.tagucb.com).

وأوضح الدكتور وحيد خان بأن الجهات المسؤولة في المملكة قد منحت كلية طلال أبوغزاله التراخيص اللازمة بعد دراسة وافية مستفيضة لمستوى البرامج الأكاديمية التي ستقدمها، والتأكد من ضمان جودة التعليم والهيئة التدريسية والإدارية.

وأضاف خان بأن الكلية تسعى كذلك للحصول على موافقة المجلس الاعلى للتعليم العالي وذلك لتقديم مساقات درجة الماجستير في ادارة الأعمال.

وقد أعلنت الكلية أن التسجيل للفصل الدراسي 2012 مفتوح. ولمزيد من المعلومات حول البرامج ومتطلبات التسجيل يرجى مراجعة الموقع الالكتروني للكلية والذي سوف يتم اطلاقه الأسبوع القادم www.tagucb.com

الكلمات المفتاحية: كلية طلال أبوغزاله الجامعية في البحرين تبدأ التدريس مطلع سبتمبر المقبل